اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على موعد صرف مكافأة امتحانات جامعة الأزهر 2021

الوكالة نيوز

تعرف على موعد صرف مكافأة امتحانات جامعة الأزهر 2021.. يرغب الكثير من العاملين بجامعة الأزهر في معرفة موعد صرف مكافأة امتحانات جامعة الأزهر للنصف الثاني من العام الحالي 2021، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" موعد صرف مكافأة امتحانات جامعة الأزهر 2021. 

 

موعد صرف مكافأة امتحانات جامعة الأزهر 2021: 

أصدر المركز الإعلامي لجامعة الأزهر بيانا، اليوم الثلاثاء، أعلن خلاله موافقة رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، على صرف مكافأة الامتحانات لجميع العاملين بالجامعة. 

وأشار البيان إلى أن المكافأة المرصودة عن الفترة الأولى بما يوازي 200 يوم، والتي تبدأ من 1 يوليو حتى 31 ديسمبر 2021. 

وبحسب المنشور الصادر عن مكتب الأمين العام للجامعة لتعميمة على الكليات فمن المقرر أن تبدأ إجراءات الصرف اعتبارا من 1 نوفمبر أسوة بالأعوام السابقة وبنفس الضوابط مع مراعاة استرداد من لم يستوفي المدة في 31 ديسمبر، من المساهمة الشهرية التي تصرف للعاملين بالجامعة مع المرتب. 

 

المحرصاوي يشيد بجهود مركز التدريب والتطوير بجامعة الأزهر 

كان وقد تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اليوم، الثلاثاء، الدورة التدريبية العاشرة المنعقدة بمقر مركز الأزهر للتدريب والتطوير، والمعتمدة من جامعة كامبردج للقيادات الأكاديمية بمختلف كليات القاهرة والأقاليم. 

وأشاد رئيس الجامعة بجهود المركز في تدريب وتأهيل ورفع مهارات القيادات الأكاديمية بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم. 

وقال المحرصاوي، إن مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، حريصة كل الحرص على تنمية مهارات ورفع قدرات منسوبي الجامعة في مجالات: التخطيط الإستراتيجي، وإدارة الأزمات، وتنمية مهارات القيادة والتواصل الفعال. 

وأوضح رئيس الجامعة أن الهدف من عقد هذه الدورات التدريبية هو إعداد وتجهيز كوادر بشرية تكون قادرة على القيادة؛ في المستقبل القريب، إيمانًا بأن شباب اليوم هم رجال الغد وقادة المستقبل. 

وكان في استقبال رئيس الجامعة الدكتور شريف صلاح، مدير مركز الأزهر للتدريب والتطوير، والدكتور أحمد عرابي نائب مدير المركز.وعقد مركز الأزهر للتدريب والتطوير، دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بقطاع كليات الطب، وتم تخريج دفعتين الأسبوع الماضي، وسط مراعاة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.