اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بالصور.. قرية السبايعة تستعد لاستقبال بطل مستر أولمبيا بيج رامي

الوكالة نيوز

شهدت قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، استعدادات مكثفة لاستقبال بطل مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي ممدوح السبيعي الشهير ب بيج رامي، والذي من المقرر وصوله اليوم الثلاثاء الموافق 19 اكتوبر لعام 2021 الجاري.

قال الدكتور عبدالله السبيعي، شقيق بيج رامي، إنه كان من المقرر وصول ممدوح السبيعي يوم أمس الاثنين، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، ولكن تم تأجيل موعد وصوله إلى اليوم الثلاثاء.

أهالي قرية السبايعة تستعد لاستقبال بطل مستر أولمبيا بيج رامي

شهدت قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، استعدادات مكثفة لاستقبال بطل مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي ممدوح السبيعي.

قام عدد من أصدقاء وأقارب بيج رامي بلصق صورته على سياراتهم الخاصة، بالإضافة إلى طباعة تيشرتات تحمل صوره، وذلك للذهاب إلى مطار القاهرة الدولي لاستقباله.

ممدوح السبيعى

تجدر الإشارة إلى أن لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعى الشهير بـ"بيج رامي"، كان قد تصدر محرك بحث جوجل العالمي خلال الساعات الأيام الماضية، وذلك بعد فوزه بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

بيج رامي

توج لاعب كمال الاجسام بيج رامي بلقب بطولة مستر أولمبيا  للعام الثانى على التوالي، والتي تعد من اشهر الألعاب وأكثرها اهتمامًا على مستوى دول العالم المختلفة.

عبد الله رشدي يسخر من بيج رامي بعد حصوله على لقب مستر أولمبيا 
سخر عبدالله رشدي، إمام مسجد السيدة نفيسة سابقًا، على مشاركة الرجال في بطولات كمال الأجسام وذلك على هامش حصول لاعب كمال الاجسام ممدوح السبيعي الشهير ب بيج رامي على لقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي في نسخة 2021.


وكتب رشدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التالي: «لا يجوز للرجل المشاركة في بطولات كمال الأجسام التي يشترط للمشاركة فيها إبداء شيء من العورة التي أمر الشرع بسترها» مضيفًا «مارس من الرياضة ما شئت دون أن تخرق ضوابط الشرع».


نجوم الفن يهنئون بيج رامي بعد حصوله على لقب مستر أولمبيا

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التهنئة للاعب كمال الاجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، وذلك بعد حصوله على لقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، وكان من بينهم:

مصطفى شعبان

قدم الفنان مصطفى شعبان التهنئة للاعب ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "بيغ رامي مستر اوليمبيا للمرة الثانية على التوالي..مبروك يا بطل شرفتنا". 

حسن شاكوش 

قدم مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش  التهنئة للاعب ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، بعد فوزه بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب شاكوش عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، التالي: "ألف مبروك لأسطورتنا بيج رامي بيصنع التاريخ وعقبال كل السنين الجاية يا بطل ".

محمد هنيدي 

قدم الفنان محمد هنيدي التهنئة للاعب ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، بعد فوزه بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب هنيدي التالي: "مبروك رامي مستر أولمبيا للمرة التانية.. مبروك لمصر".

رانيا البحيري

قدمت الفنانة رانيا البحيري التهنئة للاعب كمال الاجسام بيج رامي بعد حصوله على لقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، قائلة: الف الف مبروك  بيج رامي خد مستر أوليمپيا حالاً شرفتنا و كبرتنا يا كبير.

من هو بيج رامي صاحب لقب مستر أولمبيا

هو لاعب كمال الاجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي.

يبلغ ممدوح السبيعي من العمر 36 عامًا، حيث إنه من مواليد 1985، من محافظة كفر الشيخ.

بدأ ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي، الدخول في لعبة كمال الاجسام منذ عام 2010 الماضي، وذلك بإحدى صالات الجيم بالكويت.

شارك بيج رامي في مستر أولمبيا للهواة واستطاع تحقيق المركز الأول عام 2012.

يعتبر بيج رامي أول مصري يتوج بلقب مستر أولمبيا.

وفي عام 2013 فاز ممدوح السبيعي ببطولة نيويورك.

وفي عام 2013 أيضًا تم تصنيف ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي ضمن أفضل 10 لاعبين بعد ان حصل على المركز الثامن ببطولة مستر أولمبيا.

وفي عام 2015 حقق بيج رامى المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا.

وفي عام 2015 أيضًا توج بيج رامي ببطولة ارنولد شوارزينجر "أرنولد كلاسيك" التي أقيمت بالبرازيل.

وفى عام 2016 حقق ممدوح السبيعي المركز الرابع ببطولة مستر أولمبيا.

أصيب بيج رامي في العام السابق 2020 بفيروس كورونا وحرم من المشاركة فى المنافسات لهذا العام.

وفي نفس العام 2020 شارك ممدوح السبيعي في البطولة وتوج باللقب الأكثر شعبية فى العالم للعام الثانى على التوالي .

يشجع بيج رامي النادى الأهلى.

ومن المعروف عنه أنه ‏يخاف من المياه.

الحياة الشخصية للاعب كمال الاجسام بيج رامي

تزوج لاعب كمال الاجسام ممدوح السبيعي وأنجب 3 بنات وهن لوجين ودارين وعائشة.
شاهد الصور..