اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

دوري أبطال آسيا 2021 .. تفاصيل مباراة النصر والهلال وتردد قنوات SSC الناقلة للقاء

الوكالة نيوز

منذ اللحظة الأولى التي أعلنت فيها مجموعة قنوات SSC الرياضية عن حصولها على حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا 2021 ، والدوري السعودي وجميع المباريات المحلية في المملكة العربية السعودية وكذلك مبارايات منتخب السعودية ودوري أبطال آسيا ، وأصبحت القنوات محط أنظار الجميع وإزداد البحث عنها وعن تردداتها بشكل ملحوظ في الساعات القليلة الماضية .

تردد مجموعة قنوات SSC على القمر الصناعي النايل سات

وينتظر محبي وعشاق الكرة في المملكة العربية السعودية ، واحدة من أكثر المبارايات إثارة وغاية في الأهمية ، عندما يواجه فريق الهلال نظيره نادي النصر في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2021، لذلك يقدم موقع الوكالة نيوز في السطور التالية تردد مجموعة قنوات SSC الرياضية .

ومن العناوين التي شهدت معدلات بحث كثيرة على جميع متصفحات البحث ، هي مباراة الهلال نظيره نادي النصر السعودي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 ، هي موعد المباراة المرتقبة والقنوات الناقلة وملعب المواجهة والتشكيل المتوقع وكل مايتعلق بالديربي السعودي .

ويعد الديربي السعودي الشهير هو الحدث الأشهر كرويًا على الساحة العربية خلال الفترة الحالية نظرًا لقوة اللقاء قاريًا وطبيعة المنافسة التاريخية بين الفريقين فنيًا وجماهيريًا.

موعد مباراة الهلال ضد النصر

تنطلق مباراة الهلال ضد النصر غدًا الثلاثاء الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري ، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، على ملعب مرسول بارك .

وستقوم شاشة قنوات ssc7 بنقل مباراة النصر والهلال في دوري أبطال آسيا 2021 عبر بصوت المعلق السعودي فهد العتيبي مع وجود فقرات تحليلية مكثفة تضم أبرز نجوم الكرة السعودية والعربية ، ويمكن متابعة مجموعة قنوات SSC متاحة عبر القمر الصناعي النايل سات، من خلال التردادت التالية:

القمر الصناعي : النايل سات
التردد :  11747 / 12418
الاستقطاب: أفقي
معامل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 2/3

تشكيل النصر ضد الهلال في دوري أبطال آسيا 2021

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب النصر الجديد "بيدرو إيمانويل" اللقاء بتشكيل مكون من وليد عبدالله في حراسة المرمى مع، وعلى لاجمي وعبدالله مادو وعبدالإله العمري وسلطان الغنام ، في خط الدفاع

وعبدالله الخبيري ، وعبدالمجيد الصلهيم ، وأندرسون تاليسكا ، في خط الوسط ، ويكون الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف وعبدالرازق حمد الله وعبدالفتاح العسيري في خط الهجوم .

تشكيل الهلال ضد النصر في دوري أبطال آسيا 2021

على الجانب الآخر من المتوقع أن يبدأ المدرب ليوناردو جارديم بالتشكيل التالي :

عبدالله المعيوف في حراسة المرمى 
"ناصر الدوسري ، وعلى البليهي ، جانج هيون سو ، محمد البريك" في خط الدفاع.
"محمد كنو ، و سلمان الفرج ، وسالم الدوسري وماتيوس بيريرا " في خط الوسط 
"موسى ماريجا وبافيتيمبي جوميز" في خط الهجوم .