اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أشرف رشاد : اتحاد الكرة يرى نفسه أكبر من المحاسبة

الوكالة نيوز

قال المهندس اشرف رشاد ، أن اتحاد الكرة يتعامل مع الدولة المصرية والبرلمان ، بأنه في سماء اعلي من المحاسبة والمراقبة ، لافتا الي أنه عندما كان يرأس لجنة الشباب تم توجيه الدعوة اكثر من مرة  للمهندس هاني ابو ريدة الذي كان يرفض الحضور دائما .

واوضح خلال اجتماع لجنة الشباب برئاسة الدكتور محمود حسين ، لمناقشة طلبات احاطة ضد فساد اتحاد الكرة ، ان  ان النواب ممثلين عن الشعب  المصري ، وعندما يتم سؤال وزارة الشباب عن اسباب عدم حضور هاني ابوريدة  للجنة ، كام رد الوزارة انه تم توجيه الدعوة له ، متسائلا : كيف كان يظن انه خارج ولاية الدولة المصرية .

واضاف كيف  لا تحاد الكرة الا يريد لمجلس النواب الذي يمثل ضمانة للشعب المصري ، يمارس صلاحياته من خلال نوابه ويقول مسئولون الاتحاد  دائما : لسنا تابعين لكم ولا تابعين الي الوزارة ولا اللجنة ليس لها سلطة علي اتحاد الكرة .

وتابع : اتحاد الكرة  في سماء اعلي من المحاسبة والمراقبة حتي في الفشل الذريع في امم افريقيا لم نحاسبهم وتساءل كيف نوقف  عن هذا الاعتداء السافر علي الكرامة المصرية والدولة المصرية ؟

واشار رشاد ، الي اننا نحترم  المواثيق الدولية ولكن النقاط المالية التي تنفق عليها الدولة المصرية علي تلك الاتحادات لابد من مراقباتها .

وأختتم حديثه ، : أشكر  النائب محمود حسين  علئ  فى الجرأة  في مناقشة طلبات الاحاطة " وتابع :" نحن امام نقطة فاصلة يجب ان نعيد صياغة التاريخ بها ويكون للدولة كلمة علي الاتحاد ".