اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

تحت رعاية النائبة رقية الهلالي.. حماة الوطن بسوهاج يحتفل بانتصارات أكتوبر.. صور

النائبة رقية الهلالي
النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب

نظمت الأمانة العامة لحزب حماة الوطن بسوهاج بقيادة امين عام الحزب، الدكتور احمد الديب الخولي وتحت رعاية النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب وبالتعاون مع قصر ثقافة سوهاج احتفالا ثقافياً فنيا، تحت شعار " حياة كريمة .. عبور جديد".

بدأت الاحتفالية التي أقيمت بروافع العيساوية بمركز المنشاة بصفتها تتوسط عدد من قري مبادرة حياة كريمة وبحضور قيادات وأمانات الحزب وكذلك أمانة مركز المنشاة، بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم قراءه ما تيسر من القران الكريم بصوت الشيخ محمود قاعود، ثم عرض عدة فيديوهات وثائقية لجهود امانة حماة الوطن بسوهاج ومتابعتها لتطورات مشروع مبادرة حياة كريمة من خلال المبادرات والانشطة التي قام بها الحزب.

وشهدت الفعالية احتفالا كبيرا متنوعا ثقافيا وفنيا واجتماعيا ، بالإضافة الي ندوه توعوية للشباب حول المشروعات القومية والوعى الثقافي والإعلامي لأهمية معرفة قيمة المشروعات التنموية التي تقوم بها الدولة لضمان حياة كريمة، بجانب عرض انجازات التي تمت ضمن المبادرة لتطوير قرية الروافع بالعيسويه بمركز المنشاة ، فضلا عن الاحتفاء بذكرى نصر أكتوبر المجيد وثناء على بطولات أبناء القوات المسلحة المصرية الذين ضحوا من أجل العبور بالوطن لبر الأمان.

بدورها أشادت النائبة المهندسة رقية الهلالي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بسوهاج، بجهود الحزب علي كافة المستويات، قائلة: إن جميع الاعضاء والقيادات بحزب حماة الوطن أثبتوا جدارتهم خلال الآونة الأخيرة على أرض الواقع من جهود مبذوله ونشاطات بناءه وتقديم مبادرات عريقة لخدمة وثقافة المجتمع السوهاج بصورة جيدة ومشاركة المحافظة والتعاون معها في العمل الميداني بالانضمام لمشروع حياة كريمة حيث يعملون بكامل طاقتهم لخدمة الوطن والمواطنين وأن هذا المشروع الضخم هو بمثابة عبور جديد وتحدى عظيم للبلاد .

المشروعات التنموية العملاقة

وقالت النائبة رقية الهلالي، إن الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة لهذا العام، يختلف عن ما سبق، بفضل المشروعات التنموية العملاقة التي تتم على أرض المحروسة ونحن علي اعتاب الجمهورية الجديدة، والتي يعود الفضل فيها إلى القائد البطل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذى يقود معركة التنمية والبناء، من أجل إعادة بناء الوطن بسواعد أبنائه .

وأضافت النائبة رقية الهلالي، أن هذا الشهر يحتوى على سلسلة متتاليه من الاحتفالات كعيد انتصارات اكتوبر وعيد المولد النبوي الشريف وعيد العبور الجديد لمبادرة حياة كريمة بالتعاون مع وزارة التنمية ووزارة التضامن والتي وصفتها بالسينفونيه التي اتحدت لتبرز اجمل لحن يمكن ان تسمعه اذن وفى نهاية حديثها دعت الجميع على المشاركة والالتفاف حول هذا الهدف النبيل كي يكونوا يدا واحدة ولرفع مكانة وطنهم .

من جانب ألقى امين عام حزب حماة الوطن الدكتور احمد الديب كلمة ترحيبية بالحضور وخاصة أهالي قرية الروافع بالعيسويه حيث اكد فيها على العمل لترسيخ وتعميق الولاء والانتماء الوطني وتصحيح المفاهيم الخاطئة تحديدا لدى الشباب، مضيفا أن الحزب وقياداته يقفون دائما وابدا وقفة رجل واحد لدعم ومساندة الدولة وأن هذا الاحتفال يعتبر تحالفا وطنيا يشارك فيه جميع الأطياف التي تقدس تراب هذا الوطن وتعمل على الحفاظ عليه وعلى أمنه واستقراره وان جيش مصر هم حماة الوطن.

واضاف الديب أن قيادات الحزب جميعا تعمل تحت شعار الرئيس عبد الفتاح السيسي( يدا تبنى ويدا تحمل السلاح، مؤكدا على أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات الثقافية التي تنقل الى الأجيال الناشئة طعم الانتصارات وتخبرهم بحكايات النصر لتنتقل معهم إلى الأجيال الجديدة التي ستحمل الراية و أن مصر لن تنسى أبناء العبور وصناعه الذين سيظلون في القلوب والعقول كلما طل علينا اكتوبر جديد من كل عام وكلما اشرقت شمس جديده على الوطن الذى ما زالت تنتظره انتصارات وتحديات اكبر، كما أشاد بالطفرة التنموية العظيمة التي ستعمل على تحسين مستوى المعيشة لدى 58 مليون مواطن تحت خط الفقر .

وفى نهاية الاحتفال قام كل من المهندسة رقية الهلالي والدكتور احمد الديب ونخبة قديرة من قيادات الحزب بتسليم الهدايا على أطفال القرية والتقاط الصور مع أهالي المربع الذهبي.

واختتمت النائبة المهندسة رقية عبد العزيز الهلالي عضو مجلس النواب قائلة: "تحيا مصر... وعاشت حره ابيه بفضل شعبها العظيم وشرطتها ... وجيشها البواسل".

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذ مبادرة حياة كريمة والتي تعكس اهتمام الدولة بالمواطنين البسطاء لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات وتشمل العديد من الأنشطة الفنية والثقافية التي تهدف إلى تعزيز الهوية المصرية ودعم الدور الثقافي في جميع المحافظات.