اهم الاخبار
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

مواقع اجنبية تبرزمميزات سيارة لاند روفر ديفيندر 2022 وهذا ما قالته عنها

سيارة لاند روفر ديفيندر
سيارة لاند روفر ديفيندر 2022

اشادت كبرى المواقع الاخبارية الامريكية المتخصصة في شؤون السيارات عن مميزات سيارة لاندر روفر ديفيندر 2022 ، وقالت انها تتميز بصفات لاند روڤر الرياضية متعددة الاستخدامات الحديثة، مثل القوة المثيرة للإعجاب والتكنولوجيا الواسعة على الطرق الوعرة، في شكل مميز يلعب دور الماضي.

بالنسبة لسيارة لاند روفر ديفندر تملك دفع رباعي فاخرة متوسطة الحجم، بالاضافة إلي  قدرات ديفندر المزعومة على الطرق الوعرة،بما في ذلك عمق الخوض 35.4 بوصة،كما أن السيارة ذكية ومدعمة بالتكنولوجيا بشكل مدهش في الشارع، على الرغم من أن تصميمها يؤكد على الصلابة بالإشارات الفاخرة التقليدية.

على الرغم من حجم سيارة لاند روفر لاند روفر ديفندر،الا انها تتميز بسهولة المناورة فى المكان الذي تريده،وذلك من خلال لمسة خفيفة في السيارة، مع الاستجابة والتوجيه المباشر الدقيق،كما توفر السيارة وضع القيادة الطويل مناظر أمامية،و تستعد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الي اي مهمة سواء كانت  في شوارع الضواحي أو الطرق السريعة.

اما  عن المقاعد الحاضنة الأمامية لسيارة لاند روفر ديفندر مريحة جداً، وتتميز بغطاء كونسول مركزي مبطن ،يتم استخدامه كمسند ذراع مريح،حيث تم الانتهاء من تصنيع مقاعد السيارة باستخدام طراز SE،من  أقسام مركزية جلدية مشذبة بنسيج منسوج بطريقة يدوية، مع صنع مقاعد السيارة بالجلد الكامل.

والجدير بالذكر أن تأتي سيارة لاند روفر ديفندر الأساسية ذات الأبواب الأربعة بالعديد من المميزات من خلال المعدات القياسية التي توفرها السيارة، بما في ذلك نظام التعليق الهوائي التكيفي، ونظام الكاميرا بزاوية 360 درجة، وشحن الجهاز اللاسلكي،كما ان هناك بعض مميزات السواقة السفلية أيضا، مثل العجلات الفولاذية المطلية وأسطح الجلوس،المصنوعة من القماش.

ويمكنك إثبات هذه المميزات  الأساسية في الطرق  الوعرة، ولكنها لا تغير حقيقة أن ديفندر تبدأ أسعارها بأكثر من 50،000 دولار؛ومع ذلك، لا توجد أي سيارات دفع رباعي فاخرة متوسطة الحجم مثلها في اسواق السيارات العالمية،وهذا الانفراد جزء من جاذبية ديفندر،سواء كنت بحاجة إلى قدرتها في الطرق الوعرة في المناطق الصحراوية وغيرها أم لا.