اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

جامعة المنوفية تشارك في برنامج ابتكر وحقق حلمك في بورسعيد

جامعة المنوفية
جامعة المنوفية

شاركت جامعة المنوفية بالبرنامج التدريبي (ابتكر وحقق حلمك) بالتعاون مع مؤسسة إنجاز مصر  بالقرية الشبابية بمدينة بورسعيد خلال الفترة من 7 حتى 11 اكتوبر الحالي .

 النشاط العلمي والتكنولوجي

وأشارت  ميرفت عرفة مدير النشاط العلمي والتكنولوجي أن الجامعة شاركت في البرنامج التدريبي تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب واشراف دكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب .

ضم الوفد الطلابي الذي شارك بالبرنامج كلا من عبد الله رأفت بالفرقة الثانية كلية التربية النوعية، وأحمد مختار بالفرقة الرابعة كلية التجاره، وبسمه أسامه بالفرقة الثالثة كلية الحقوق، وجنه اسامه بالفرقة الثانية كلية التجاره، ورهف محمد بدر بالفرقة الثانية كلية التجاره، وكريم محمد جودة بالفرقة الثانية كلية الحاسبات والمعلومات، ومحمود بدوي وعبد الرحمن ابو علم كلية الهندسة الإلكترونية وأشرف على الطلاب هبه رجب .

وتم تنفيذ المرحلة الأولى "اون لاين" عبر برنامج زووم خلال شهر مايو مما أسفر عن ترشيح الطلاب المتميزين من وزارة الشباب وعددهم 8 طلاب من مختلف كليات الجامعة للمشاركة في المرحلة الثانية في بورسعيد.