اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام منتخب ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة مصر وليبيا موعد اللقاء والقنوات الناقلة

الوكالة نيوز

يستعد المنتخب الوطني لرابع مباراياته في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 أمام نظيره المنتخب الليبي وذلك خلال غداً الإثنين الموافق 11 أكتوبر الجاري،في تمام الساعة التاسعة مساءاً في بنغازي ، والذي يعتبر ثاني لقاءات المدرب الجديد مع المنتخب الوطني المصري في إطار الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022 .

ترتيب منتخب مصر في المجموعة السادسة

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط ، حيث فاز على أنجولا بهدف دون مقابل وتعادل مع الجابون بهدف لكل منهما فى الجولة الثانية ، وفاز علي المنتخب الليبي بهدف نظيف ،  بينما يتواجد منتخب ليبيا في المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط بعد الفوز على الجابون وأنجولا .

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وليبيا

يعتبر تردد مجموعة قنوات اون سبورتس من أهم ما يبحث عنه جمهور الكرة المصرية خلال الفترة الحالية ، خاصة وأنها الناقل الحصري لتصفيات كأس العالم للأندية 2022 ، والتي بدأت القناة في نقلها بالفعل بداية من يوم الأربعاء الموافق الأول من سبتمبر حيث مواجهة مصر وانجولا ، ثم مباراة مصر والجابون.

بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تبثها قنوات أون تايم سبورتس في الوقت الحالي ، إلا أنها تقدم باقة من امتع واهم البرامج الرياضية المتكاملة بالإضافة إلي المسابقات الرياضية المختلفة ، أهمها الدوري المصري وكأس مصر ، وكرة اليد ومباريات المنتخب الوطني ، لذلك يقدم الوكالة نيوز في السطور التالية أحدث تردد للقناة.

تردد قنوات أون تايم سبورتس الناقلة لمبارايات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم


تردد أون تايم سبورت 1  
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 10853
معامل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.


تردد قناة أون تايم سبورت  2

القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 10853
معامل الترميز : 27500 
الاستقطاب : أفقي 
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 12303
معامل الترميز : 27500
الاستقطاب : أفقي
معامل تصحيح الخطأ : 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي On Time Sport
القمر الصناعي: نايل سات
التردد الأرضي التماثلي : UHF9.
التردد الأرضي الرقمي : UHF32.


تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام ليبيا

ومن المتوقع أن يبدأ كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة لقاء منتخبنا أمام المنتخب الليبي في رابع مبارايات الفريق في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر ، سعياً في تحقيق ثلاث نقاط غالية لضمان التأهل كأول المجموعة بالتشكيل التالي :

محمد الشناوي في حراسة المرمى
أحمد حجازي، محمود حمدي الونش ، أحمد فتوح، أكرم توفيق في خط الدفاع
عمرو السولية، محمد النني ، عبدالله السعيد، عمر مرموش، محمد صلاح في خط الوسط
في خط الهجوم مصطفى محمد .

وكان منتخب مصر قد حقق في الفوز على ليبيا بهدف مقابل لا شيء عن طريق اللاعب الشاب عمر مرموش المحترف في الدوري الألماني لكرة القدم رفقة فريق شتوتجارت ، في مباراة الجولة الثالثة التي جمعت بين المنتخبين يوم الجمعة الماضي على أرض ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية.

تنطلق مباراة مصر وليبيا غداً في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب بني غازي في ليبيا ، ويتم نقل مباراة مصر وليبيا عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على يوتيوب، كما سيتم نقلها عبر بعض القنوات المصرية والليبية.

وفي سياق متصل كان منتخب مصر قد خاض مبارتين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم مع فريق أنجولا وفريق الجابون تحت القيادة الفنية لحسام البدري ، وإستطاع أن يفوز بالمباراة الأولي بهدف نظيف ، بينما انتهت المباراة الثانية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .