اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مفاجأة فى أزمة شارة قيادة المنتخب بين أحمد فتحى ومحمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن أحمد فتحي لاعب بيراميدز ومنتخبنا الوطني، أبلغ محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بموافقته على حمل شارة القائد في الفترة المقبلة.

 

محمد صلاح يحمل شارة القيادة

 

وقال كريم شحاتة : "فتحي وصلاح أجتمعا في جلسة خلال الساعات الماضية في فندق إقامة المنتخب ببرج العرب، واتفقا على حمل محمد صلاح شارة القيادة".


وأدى المنتخب الوطني اليوم تدريبه المسائي بمشاركة جميع اللاعبين استعدادا للقاء نظيره الليبي مساء الجمعة المقبل في اطار منافسات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كاس العالم، فيما أدى محمد صلاح الذي انضم للفريق اليوم بعض التدريبات الاستشفائية ، بينما لم يتمكن محمد الشناوي من اكمال التدريبات لاصابته بكدمة استوجبت اراحته حتى التأكد من حالته من خلال الآشعة التي سيجريها صباح الغد.

وأعلن اسلام الشاطر نجم النادى الأهلى السابق إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال مران الفراعنة استعدادا لمواجهتي منتخب ليبيا .

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره ليبيا يومي الجمعة  8 أكتوبر المقبل والاثنين 11 من الشهر الجاري في إطار مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر .

وقال إسلام الشاطر خلال برنامج البيت الكبير على قناة الأهلي الرسمية: “جاتلي أخبار إن الشناوي لم يكمل تدريبه مع المنتخب بسبب آلام في العضلة الخلفية، وأتمنى أن يكون سليما".

ويعد الشناوي الحارس الأساسي لمنتخب مصر، حيث يتواجد في حراسة عرين المنتخب رفقة حارس الأهلي كل من محمد أبو جبل حارس الزمالك ومحمد بسام حارس طلائع الجيش ومحمد صبحي حارس الاتحاد.