اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة ناشونال جرافيك الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة ناشونال
تردد قناة ناشونال جرافيك الجديد 2021

 

يتابع عدد كبير من المشاهدين قناة ناشونال جرافيك ، والتي تصنف أنها من أبرز القنوات والتي تقدم محتوى خاص ومنفرد بها وذلك ضمن مجموعة من الأفلام الوثائقية وأيضا البرامج المتنوعة والتي تناقش مواضيع مختلفة تجذب انتباه المشاهد بكل سهولة.

وذلك لمعرفة المزيد وأيضا معرفة نتائج التجارب التي قام بها أشخاص آخرون ، الأمر الذي جعل تلك القناة تتميز عن جميع القنوات الفضائية الأخرى وكان انطلاق البث المباشر لتلك القناة خلال السنوات الطويلة الماضية ، وعلى الرغم من ذلك فإنه يتم البحث عن أحدث تردداتها.

حتى يتم ضبطه واستقباله وبعد ذلك يتم متابعة المحتوى الحصري الموجودة على شاشة تلك القناة بأفضل بث من حيث جودة الصوت والصورة ، دون حدوث تقطع أو تشويش خلال اليوم بالكامل ضمن المواعيد المختلفة التي تعرض فيها تلك القناة محتواها والذي يوجد فقط من خلال شاشتها.

تردد قناة ناشونال جرافيك الجديد  2021


برامج قناة ناشونال جرافيك 2021

تعرض قناة ناشونال جرافيك لملآين المشاهدين وذلك بعدما انطلق البث المباشر الخاص بها خلال السنوات الماضية ، مجموعة من الأفلام الوثائقية وأيضا البرامج المتنوعة ضمن ما هو خاص بعلوم الفلك والفضاء وأيضا عرض تجارب الآخرين وغير ذلك مما يحدث على مستوى قارات العالم.

بالإضافة إلى إنجازات العلماء وغير ذلك من مواضيع أخرى يحرص الملآين من الأشخاص على متابعتها من خلال شاشة تلك القناة ، حيث أنها تنفرد بها عن باقي القنوات الأخرى من كونها توجد بشكل حصري على شاشتها ضمن أجزاء متتالية ومستمرة .


كما أن تلك القناة تمتاز بالتنوع والتجدد وأيضا عرض ما هو ما متعلق بالتكنولوجيا الحديثة ، وغير ذلك من التطور العلمي على مستوى العالم وغير ذلك مما ينتظر البشرية في المستقبل بناء على الماضي خلال القرون الماضية ، بالإضافة إلى حياة الشعوب الأوائل في العالم.

الأمر الذي جعلها تصنف أنها من أفضل القنوات ضمن عرض المحتوى الذي تقدمه والذي تنفرد به دائما وتقدمه لجميع المشاهدين على مستوى العالم بلغات مختلفة.

تردد قناة ناشونال جرافيك الجديد  2021


تردد قناة ناشونال جرافيك الجديد  2021

وتعرض قناة ناشونال جرافيك ، جميع المحتوى الخاص بها ضمن البرامج والأفلام الوثائقية من خلال أحدث تردداتها والذي يمكن وبكل سهولة ضبطه وذلك على القمر الصناعي نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى وذلك بكل سهولة .

من خلال استقبال احداثيات التردد الجديد الخاص بتلك القناة ، والتي تعرض محتواها ضمن مواعيد عرض وإعادة مختلفة وذلك حتى يتثى للجميع متابعتها ، كما أن ما تقدمه الجمهور في مصر وأيضا الوطن العربي خاص بتلك القناة حيث أنه يعرض فقط بشكل منفرد وحصري.

من خلال تلك القناة المتميزة والتي تعد من أشهر القنوات الفضائية التلفزيونية والتي ترددها الجديد وذلك بعد التحديث الجديد وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11524 ، والإستقطاب :أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد وذلك لقناة ناشونال جرافيك 2021.

تردد قناة ناشونال جرافيك الجديد  2021