اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة mbc بوليود على القمر الصناعي نايل سات 2021

قناة mbc بوليود الجديد
قناة mbc بوليود الجديد 2021


تعد قناة mbc بوليود إحدى أبرز القنوات ضمن فئة تقديم الأفلام والمسلسلات الهندية بشكل حصري ، المشاهدين كافة على مستوى الدول العربية ضمن مواعيد عرض وإعادة ، وأيضا تقديم الأفلام التي حققت شهرة وشعبية واسعة وذلك على مدار السنوات الماضية من قبل أكبر النجوم.
وغير ذلك من مسلسلات العرض من عدة أجزاء بشكل متتالي ، الأمر الذي جعل عدد كبير من المشاهدين يبحثون عن أحدث الترددات الخاصة بتلك القناة والتي منذ انطلاقها متخصصة فقط في عرض الأفلام الهندية والتي بدورها كانت حققت إيرادات مرتفعة وذلك عندما تم عرضها في السينمات الهندية .

،ولذلك فإنه يتم التساؤل عن التردد الجديد الخاص بتلك القناة من قبل الجمهورية ضمن إمكانية متابعة ما تقدمه تلك القناة بأفضل صورة وصوت ضمن الترفيه الذي تقدمه القناة لجميع المتابعين لها من الدول العربية المختلفة.

قناة mbc بوليود الجديد 2021


أفلام ومسلسلات قناة mbc بوليود 2021

قناة mbc بوليود تعد إحدى قنوات مجموعة mbc المتميزة بدأ البث المباشر والخاص بها وذلك خلال عام 2013 الماضي ، وذلك بعرض أحد أفلام النجم الهندي شاروخان والذي يصنف أنها أنجحها ومن ثم بدأت بعد ذلك في عرض باقة من الأفلام الهندية المتميزة على مدار اليوم .

بعد الإعلان عن مواعيد العرض وأيضا الإعادة ومن ثم بعد ذلك الأمر أصبحت تلك القناة تعرض أحد الأفلام الهندية حصريا لأول مرة على شاشة تلك القناة مباشرة بعد عرضه في دور السينمات الهندية ، الأمر الذي جعلها تحتل قائمة أفضل القنوات الهندية في الوطن العربي سواء بعد فترة من بدء البث المباشر الخاص بها ،

 

أو خلال السنوات المختلفة وذلك بما يتوافق مع أراء الجمهور ممن يفضلون تلك القناة بالمقارنة مع غيرها من القنوات الفضائية الأخرى ، والتي تعرض وتقدم أفلام هندية ، كما أن تلك القناة تتميز بعرض المسلسلات الهندية ضمن جميع الأجزاء التي تم إنتاجها .
الأمر الذي جعل تلك المسلسلات تحقق نسب مشاهدات مرتفعة من قبل الجمهور في الوطن العربي ، وأيضا القناة بدورها أصبحت من أنجح القنوات وأيضا حققت نجاح مبهر وذلك من أنها من أكثر القنوات بحث ومشاهدة من قبل الجمهور في الوطن العربي.

قناة mbc بوليود الجديد 2021


تردد قناة mbc بوليود الجديد 2021


ويمكن ضبط واستقبال التردد الخاص بقناة mbc بوليود وذلك على القمر الصناعي نايل سات ، بشكل سهل وذلك حتى يتثى للمتابعين مشاهدة المحتوى الحصري والمميز من الأفلام التي تعرض على شاشة تلك القناة ، وذلك بعد خطوة ظبط احداثيات التردد الجديد.

ضمن أخر تحديث من قبل القناة على أجهزة الإستقبال ، وتصنف تلك القناة أنها إحدى القنوات الفضائية الترفيهية والتي تعرض أفلام ومسلسلات هندية بشكل مجاني ، الأمر الذي جعل الملآين من المشاهدين يتابعونها ويحرصون على ضبط آخر تردداتها.

والذي هو القمر على القمر الصناعي نايل سات هو 11938 ، والإستقطاب: رأسي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك من تردد قناة mbc بوليود الجديد 2021 ، والتي تعرض أفلام ومسلسلات هندية حصرية لجميع المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي.

قناة mbc بوليود الجديد 2021