اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تفاصيل باقات الكينج ELKING 2021 من أورانج وكود الإشتراك والتجديد

الوكالة نيوز

أصبحت جميع الخدمات في الوقت الحالي من أسهل ما يمكن الحصول عليها في عدة دقائق قليلة من خلال البحث في محركات البحث ، خاصة الذين لا يستطيعون التواصل مع خدمة عملاء سواء لشركات إتصالات أو غيرها من الخدمات ، ومن أبرز الخدمات التي تهم معظم الشعب هي خدمات الإنترنت أو خدمات الاتصالات بشكل عام .

وعادة ما يسلط موقع الوكالة نيوز الضوء على تقديم أهم الموضوعات التي تخص خدمات الإنترنت وخدمات الإتصالات بعدما أصبح لا يستطيع أي شخص الإستغناء عن وجود الإنترنت واكواد شركات الاتصالات في حياته وإتمام معظم تعاملاته التي تتطلب وجوده ، لهذا السبب يبحث عملاء شركات الإتصالات عن القائمة الكاملة الخاصة بالاكواد للتمكن من معرفة الرصيد او تفعيل باقات الإنترنت المحمول المناسبة وغيرها من الاكواد .

أصبحت شركة أورانج تنافس بقوة على باقات الانترنت المنزلي ، وذلك بعدما قامت بطرح أحدث الباقات التي تتميز بسرعات جديدة بالإضافة إلى اورنج dsl ، كما أنها تقدم خصم كبير على باقات الانترنت المنزلي ، حيث أنها قامت بزيادة سعة التحميل لباقة الانترنت المنزلي ، كما أنها تتميز بسرعة الشبكات و باقات المكالمات .

وإستكمالاً للموضوعات التي يقدمها موقع الوكالة نيوز لقراءه واهمها الموضوعات التي تخص خدمات الإنترنت وخدمات الإتصالات بعدما أصبح لا يستطيع أي شخص الإستغناء عن وجود الإنترنت والمكالمات في حياته وإتمام معظم تعاملاته التي تتطلب وجودها ، لذلك نرصد في هذا التقرير جميع أكواد شركة أورانج سواء خدمة الانترنت او أكواد باقات المكالمات في واحدة من أهم الشبكات.

باقات الكينج 2021 من أورانج

من اهم الباقات التي توفرها شركة أورانج لعملائها هي باقات الكينج للإنترنت 2021 ELKING ،تبدأ بباقة الكينج 20 وحتي باقة الكينج 60 ،  والتي يقدم الوكالة نيوز أكوادها في السطور التالية :

أكواد الإشتراك وتجديد باقات الكينج 2021

تتفق جميع باقات الكينج في نفس كود الإشتراك ، حيث يمكن الإشتراك في باقات الكينج من أورانج من 20 جنيه وحتى 60 وللاشتراك في الباقات يتم الاتصال ب 400 أو أرسال كود #0#.

- باقة الكينج 20 تعطي 750 ميجابيتس أساسية ، بالإضافة إلى دقيقة لجميع الشبكات وبعد وانتهائها يمكن تجديدها من خلال كود #12# ، أما عن السوشيال ميديا وباقات الواتس بلا حدود حتى بعد انتهاء الباقة الأساسية والإضافية.

- باقة 30 جنيه تعطي 250 دقيقة لكل الشبكات، و1400 ميجابيتس ويتم تجديدها مرة أخرى بنفس القيمة.

- باقة الكينج 40 جنيه تعطي 2100 ميجا بايت تجدد مرتين في الشهري، و 350 دقيقة لأورانج ولكل الشبكات.

- باقة الكنيج 60 تعطي 8000 ميجابيتس اساسية وإضافية، و 500 دقيقة لجميع الخطوط.