اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة كراميش للأطفال على جميع الأقمار الصناعية 2021

قناة كراميش للأطفال
قناة كراميش للأطفال 2021


يبحث الكثير من أولياء الأمور عن التردد الجديد لقناه كراميش للأطفال فهي إحدى قنوات الأطفال المتميزة والتي تقدم محتوى خاص بالطفل ضمن الفئات العمرية المختلفة ، وظهرت خلال السنوات الماضية واستطاعت أن تحقق شهرة وشعبية واسعة.

وذلك من متابعين يقدر عددهم بالملآين يتابعون ما تقدمه تلك القناة بصفة متواصلة على مدار اليوم ، ممن هم أطفال مازالوا في المراحل الأولى من حياتهم وغيرهم من أطفال آخرين تخطت أعمارهم الخامسة فقط يحتاجون إلى محتوى ترفيهي متنوع.

ضمن تقديم مجموعة من الأغاني والأناشيد والبرامج على مدار ال 24 ساعة ، كما أن تلك القناة وخلال فترة وجيزة من انطلاق البث المباشر الخاص بها استطاعت أن تعرض ما يجذب انتباه الأطفال وذلك ضمن محتوى خاص بهم فقط ، بعيدا عن غير ذلك ممن هو خاص بفئة الكبار.

ولذلك فإنه يتم التساؤل عن أحدث ترددات تلك القناة سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى وذلك بعدما تحديث التردد من قبل إدارة القناة وذلك حتى يتابع كافة المشاهدين ضمن فئة الأطفال برامجهم المفضلة بأفضل صوت وأيضا صورة.

قناة كراميش للأطفال 2021


برامج قناة كراميش للأطفال 2021


جمهور كبير من الأطفال يتابع محتوى تلك القناة المتميزة على مدار ال 24 ساعة من جميع أنحاء الوطن العربي ، حيث أن تلك القناة تقدم محتوى خاص ومنفرد بها يوجد ويعرض فقط من خلال شاشتها لجميع المتابعين ، الأمر الذي جعل تلك تنجح في أن تكون من أفضل قنوات الأطفال.

 

وذلك على مستوى الوطن العربي ، وتتصدر قائمة القنوات المخصصة للأطفال و  الأكثر مشاهدة كما أن تلك القناة تميزت بمراعاة تقديم محتوى متناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية ، الأمر الذي جعل الآباء والأمهات يفضلون تلك القناة ويرغبون في أن يتم متابعتها من قبل أبنائهم.

بشكل متواصل دونا عن غيرها من باقي قنوات الأطفال الآخرى ، كما أن تلك القناة تعرض محتوى ترفيهي بامتياز قادر على جذب انتباه الأطفال وأيضا تعليمي تربوي ينمي مهارات الاطفال المختلفة ، وأيضا ينمي إدراكهم.

الأمر الذي جعل تلك القناة تصبح من أكثر القنوات تحقيقا لنسب المشاهدات المرتفعة على مدار اليوم بصورة متتابعة ومنتظمة.

قناة كراميش للأطفال 2021


تردد قناة كراميش على النايل سات 2021

ويمكن وبشكل سريع وسهل أن يتم ضبط تردد قناة كراميش للأطفال ، وذلك حتى يتم متابعة محتواها من قبل الأطفال ممن يريدون أن يشاهدوا برامج وأعاني و أناشيد تلك القناة والتي هي مخصصة فقط للأطفال ، وتقدم محتوى متنوع متجدد ، وذلك على جميع الأقمار الصناعية من النايل سات وعرب سات.

وذلك بعد استقبال احداثيات تردد تلك القناة على أجهزة الإستقبال وذلك من قبل أولياء الأمور ممن بدورهم اختاروا تلك القناة حتى يتابعها أبنائهم بالمقارنة مع باقي قنوات الأطفال الآخرى ، وذلك منذ انطلاق البث المباشر والخاص بتلك القناة والتي تصنف أنها من أشهر وأنجح القنوات على مستوى العربي.

والتي لها متابعين بالملآين وتردد تلك القناة ضمن آخر تحديث من قبل إدارة القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11033 ، ومعدل الترميز :27500 ، والإستقطاب : عمودي ، ومعدل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك من التردد الجديد لقناة كراميش للأطفال الجديد 2021.

قناة كراميش للأطفال 2021