اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

«عشان تغيظني وتحرق قلبي».. مهندس يطالب بضم أبنائه بسبب أفعال الأم

خلافات زوجية
خلافات زوجية

"عشان تغيظني وتحرق قلبي رمت نفسها في احضان شخص سئ السمعة".. كلمات مؤثرة رواها الأب المكلوم على أطفاله الذين يضيعون أمام عينة ولم يستطيع انقاذهم. 

في الدعوى التي حملت رقم 3821 لسنة 2021 تجد العند الزوجى يطفوا على سطحها عندما سرد الأب المهندس حكاية المأساة التي يعيش فيها أبنائه مع والدتهم التي ضربت بكل القيم والعادات والتقاليد عرض الحائط وذهبت إلى إنسان سئ السمعة مزواج وقررت أن تكيدنى وتزوجت منه واحتفظت بالابناء مع هذا الزوج السئ.

وقف "عمرو. ع" أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة ينظر على من حوله متعجبا من المنظر والحال الذي وصل له عندما وصل إلى المحكمة لنظر الدعوى القضائية التي يطالب فيها بضم حضانة أولاده بعد زواج طليقته من إنسان سيء  السمعة وتزوج عرفيا 7 مرات .

مهندس يطالب بضم أبنائه بسبب أفعال الأم

وخلال أوراق الدعوى التي تقدم بها الزوج سرد تفاصيل علاقته بزوجته وقال زوجتى محاسبة فى إحدى البنوك المعروفة بالقاهرة وتعرفت عليها وحدثت بيننا قصة حب وتزوجنا وكانت حياتنا طبيعية في أول الزواج ورزقنا الله طفلين وبعد فترة من الزواج تغيرت الأحوال.

وشرح الزوج المكلوم ما حدث في حياتهم الزوجية وقال: "انقلبت حياتنا رأسا على عقب من مشاجرات مستمرة وإهمال كامل فى حياتنا وتجاه أولادنا وطلبت منها مرات عديدة ترك العمل والاهتمام بالمنزل والأولاد لكنها رفضت وأصرت على ذلك حتى ضاقت بيننا الحياه واتفقنا على الطلاق وبالفعل تم الطلاق، بعد مفاوضات كثيرة معها للعودة بشرط ترك عملها وانتهت المفاوضات بالفشل وتم الطلاق".

تم ترتيب كل شيء وحتى حقوقي الشرعية حيث اتفقنا على استضافة أولادى يومين فى الأسبوع ولم تكن هناك أي مشكلة، وبعد زواجي تفاجئت بمنعها الاولاد عنى نهائيا برغم أن زوجتي تعاملهم أفضل معاملة ولم يشتكيا منها نهائيا، فاتصلت بأهلها وطلبت منهم رؤية أطفالي فاتصلت بي وطلبت مني رؤيتهم عن طريق المحكمة لتكون الصدمة الحقيقية حيث وصل بنا الأمر إلى ساحات المحكمة.

واستكمل الزوج المكلوم سرد تفاصيل قصته الحزينة وقال قمت برفع دعوى قضائية لرؤية أطفالي وتمكنت من رؤيتهم مرة أسبوعيا بأحد النوادى الاجتماعية ومنذ فترة علمت بزواج طليقتي من أحد الأشخاص، وبسؤال أطفالي عنه وعن مدى معاملته لهم اخبرونى بأنه شخص سيء للغاية ودائم السب والشتائم بألفاظ سيئة وبسؤالي عنه علمت بعلاقاته النسائية الكثيرة وزواجه عرفيا سبع مرات بالإضافة إلي سوء أخلاقه وتعاطيه الخمور بالمنزل أمام أطفالي ومن خوفي على أطفالي من هذا الشخص، تقدمت برفع دعوى ضم حضانة نظرا لأن جدتهم من الأم متوفية وستضم الحضانة لجدتهم من الأب.