اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمرالعريان فى غرفة العمليات.. السبب وراء مشاجرته مع مجموعة شباب

صورة أرشيفية..طارق
صورة أرشيفية..طارق العريان مع أبنه عمر

انتشر فيديو مشاجرة أبن المخرج طارق العريان «عمر»،مع أحد مجموعة الشباب فى لبنان،بأحد الملاهى الليلية،ليصبح حديث السوشيال ميديا وعن ما هو السبب الذى جعله يتشاجر مع تلك مجموعة الشباب،لتبدأ المشكلة بعد تشاجره مع فنانة مصرية تدعى «شيرين أبو العز»،مع فنانة شابة كانت بجانب ابن المخرج طارق العريان،وبعدها حدثت المشكلة التى تصدر موقع البحث «جوجل».

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»تفاصيل خناقة أبن المخرج طارق العريان،مع الممثلة المصرية شيرين أبو العز،ابرز المعلومات عن عمر العريان أبن المخرج طارق العريان وطليقته زوجته السابقة الفلسطينية هالة العطار.

خناقة بين أبن طارق العريان «عمر»والممثلة المصرية شيرين أبو العز

بدات الخناقه اسماء تتشاجر ابن المخرج طارق العريان عمر مع مجموعه من الشباب في احد الملاهي الليليه في لبنان لبنان عندما تواجد عمر العريان مع فنانه شابه في احد اماكن السهر تشكرك دي تتشاجر مع فنانه مصريه أخرى « شيرين ابو العز»،لياتي بعد ذلك رد عنيف من عمر العريان للممثله المصريه شيرين ابو العز، حيث قام بصفعها على وجهها، مما جعل الأمر يسير غضب الشباب المتواجدين داخل المكا، حتى قام أكثر من 10 شباب بالدفاع عنها ومحاوطة عمر العريان وضربه،حتى  يتعرض لإصابات كبيره.

عمر طارق العريان فى غرفة العمليات

أجرى عمر طارق العريان علي اثر التشاجر بينه وبين مجموعه شباب  أحد الملاهي الليليه في لبنان، ثلاث عمليات جراحيه في قدميه ويديه، بعد الاصابات التي تعرض لها بعد مشاجرته.

أبرز المعلومات عن عمر العريان

  • يعد عمر طارق العريان هو الابن الاكبر للمخرج طارق العريان من زوجته الفلسطينيه هاله العطار عندما تزوجها من عام 1990.
  • كان اول ظهور ل عمر طارق العريان من خلال المشاجرة،التي حدثت بينه وبين مجموعه شباب في أحد الملاهي الليليه بلبنان بسبب دفعه للممثله المصريه شيرين ابو العز.
  • تداول فيديو خناقه عمر طارق العريان مع مجموعه شباب في لبنان الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أجري على تلك المشاجره ثلاث عمليات في يديه وقدميه.

والجدير بالذكر أن نشر المخرج طارق العريان صوره تجمع بين وبين طفليهما ادم وعلى من  طليقته السابقة الفنانه اصاله نصري،عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور 
والفيديوهات «انستجرام» والذى يعد  اول ظهور لطارق العريان مع أطفاله، بعد زواج الفنانه اصاله نصري من  الشاعر العراقي فائق حسن، ولم يتم ترك أي تعليق على هذه الصوره.