اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة بانوراما فود 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة بانوراما
تردد قناة بانوراما فود 2021

 

يبحث الكثير من الأشخاص ، عن أحدث ترددات قناة بانوراما فود وذلك على كافة الأقمار الصناعية ، ومنها القمر الصناعي نايل سات ، وذلك حتى يتم مشاهدة المحتوى والذي يعرض فقط بشكل حصري المشاهدين على تلك القناة ، والتي تقدم محتوى متنوع وذلك ضمن برامج الطهي.

والتي هي من تقديم أكبر وأفضل الشيفات في الوطن العربي ، ولذلك فإن تلك القناة تعد من أشهر قنوات الطهي سواء في مصر أو على مستوى الوطن العربي ، كما أن تلك القناة دائما تحرص على تقديم الجديد والمتنوع وتحقق تسب مشاهدات مرتفعة.

كونها تقديم ما يجذب انتباه المشاهدين ممن يقدر عددهم ب الملآين ، ويبحثون بدورهم عن تردد تلك القناة ولذلك فإنه ومن قبل إدارة القناة تم تحديث التردد وذلك ضمن التردد الجديد لتلك القناة وذلك حتى يتم مشاهدة ما يعرض على شاشة تلك القناة بأفضل جودة سواء للصوت والصورة.

خلال البث المباشر وذلك لجميع البرامج التي تعرض على شاشة تلك القناة وبشكل متتالي وتصنف أنها أفضل برامج الطهي التي تقدم ويتم متابعتها ، وذلك ضمن محتوى مختلف وأيضا ما يريده المتابعين لتلك القناة.

تردد قناة بانوراما فود 2021

محتوى قناة بانوراما فود 2021


تقدم قناة بانوراما فود وذلك لكافة المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي مجموعة من برامج الطهي المتميزة ، وذلك من قبل أفضل الشيفات على مستوى الدول العربية ، وكان قد انطلق البث المباشر والخاص بتلك القناة خلال السنوات الماضية.

وخلال فترة بسيطة منذ بدء البث المباشر لتلك القناة استطاعت أن تكون واحدة من أفضل القنوات ، والتي تقدم محتوى متميز ينال إعجاب الملآين من المشاهدين ، وذلك ضمن وصفات الطهي المختلفة وذلك ضمن ما يتناسب مع فكرة البرنامج وذلك بأسهل الطرق الممكنة.

بالإضافة إلى حرص تلك القناة على تقديم نصائح للمشاهدين حول إعادة الطعام ، ويتم عرض جميع البرامج من  خلال البث المباشر ، ومن ثم يتم إعادتها في مواعيد أخرى مختلفة ، وذلك حتى يسهل على المتابعين مشاهداتها وذلك ضمن المعاد الذي يناسبهم وتم الإعلان عنه .

وذلك من قبل القناة على مدار اليوم وبشكل متتابع ، كما أن تلك القناة صنفت عدة مرات أنها من أفضل القنوات على مستوى الوطن العربي ، ومن البرامج التي يتم تقديمها "العزومة ، وسر الصنعة ، والبلدي يوكل، و دكتور ستايل ، وكل يوم جديد ، وبرنامج المطعم" ، وذلك ضمن البرامج التي يتم تقديمها من خلال شاشة تلك القناة".

تردد قناة بانوراما فود 2021


تردد قناة بانوراما فود 2021

ويمكن استقبال التردد الخاص بقناة بانوراما فود وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات ، وذلك لكافة المتابعين للبرامج الطهي والتي يتم تقديمها على شاشة تلك القناة ، وذلك ضمن المشاهدين سواء في مصر أو الوطن العربي ، ويتم ضبط تردد تلك القناة من خلال ضبط احداثيات التردد الخاص بها ،

وذلك حتى يتم مشاهدة ما يتم عرضه على تلك القناة وذلك ضمن مواعيد العرض والإعادة المختلفة على مدار اليوم وذلك لمجموعة البرامج المميزة التي أقدم من قبل أكبر وأفضل الشيفات في الوطن العربي من خلال شاشة تلك القناة والتي التردد الجديد الخاص بها.

وذلك ضمن أحدث الترددات هو 12054 ، والإستقطاب: عمودي ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 بينما معامل الترميز :27500 ، وذلك ضمن أحدث ترددات تلك القناة وذلك من قناة بانوراما فود على القمر الصناعي نايل سات 2021.

تردد قناة بانوراما فود 2021