اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

بعد القبض عليه أبرز اعترافات إمام مسجد هتك عرض طفلة بالدقهلية

 إمام مسجد هتك عرض
إمام مسجد هتك عرض طفلة


هتك عرض طفلة.. حالة كبيرة من الجدل العارم اجتاحت أهالي محافظة الدقهلية خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما انتشر خبر محزن عن طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا تم هتك عرضها على يد إمام مسجد أثناء حضورها لحصة تحفيظ القرأن.

هتك عرض طفلة على يد إمام مسجد بمحافظة الدقهلية

جريمة مروعة شهدتها مدينة طلخا محافظة الدقهلية خلال الأيام القليلة الماضية، والتي تفيد بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر إحدى عشر عامًا فقط على يد معلمها ومحفظها للقرآن الكريم كتاب الله تعالى داخل منزله بعد إنتهاء الحصة

أبرز اعترافات إمام مسجد هتك عرض طفلة بالدقهلية

اعترف محفظ القرآن وإمام وخطيب بوزارة الأوقاف، والمتهم بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا، داخل بيته أثناء حضورها لحصة تحفيظ القرأن، بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، أمام النيابة العامة بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن وسط تجمع كبير من اهالي القرية الذين ظهر عليهم الغضب الشديد.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز اعترافات إمام مسجد وخطيب بوزارة الأوقاف المتهم بعتك عرض طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا، داخل بيته أثناء حضورها لحصة تحفيظ القرأن، بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، إليكم اهم المعلومات:

اعترف محفظ القرآن وإمام وخطيب بوزارة الأوقاف، والذي يدعى سليمان، والبالغ من العمر ٣٩ عامًا، بهتك عرض طفلة كان يحفظها القرآن الكريم داخل منزله، بمدينة طلخا محافظة الدقهلية.

قال المتهم بعد القبض عليه أمام النيابة العامة بمحافظة الدقهلية، إنه قام بهتك عرض الطفلة بعد انتهاءه من حصة تحفيظ القرآن الكريم، ولكنه ارجع المدة إلى عام ٢٠١٩، حيث قال التالي: «بصراحة أنا عملتها في آخر عام 2019 مع البنت، لكن أنا مش مسؤول عن إصابتها في تقرير مصلحة الطب الشرعي».

أضاف سليمان قائلًا: «البنت كانت فوق لوحدها بتجيب مياه، فأنا شفتها واقفة قصاد باب غرفة النوم، الشيطان أغراني وقمت بهتك عرضها بالملامسة، وبعد كده مشيت والموضوع ده حصل بعد ما الطلبة مشيوا من الدرس وده اللي حصل بالضبط وقتها».

طفلة الإحدى عشر عامًا تحول إمام مسجد لذئب بشري عمل على هتك عرضها

جريمة مروعة شهدتها مدينة طلخا محافظة الدقهلية خلال الأيام القليلة الماضية، والتي تفيد بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر إحدى عشر عامًا فقط على يد معلمها ومحفظها للقرآن الكريم كتاب الله تعالى داخل منزله بعد إنتهاء الحصة، وتابع المتهم قائلًا: «وده بسبب إن فيه حد كان مديني قرص جنسي قبلها بيوم، ولما شفت البنت فوق في الأوضة الفكرة جات لي في ساعتها وقلت محدش هياخد باله».

تجدر الإشارة إلى أن قوات الأمن كانت قد ألقت القبض على إمام مسجد وإمام وخطيب بوزارة الأوقاف، قام بهتك عرض طفلة بمركز دائرة قسم طلخا بالدقهلية، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

وبحسب تقرير الطب الشرعي، فإن المتهم قام بهتك عرض الطفلة أكثر من مرة من الخلف، وهو ما أكدته اقوال المعتدي عليها ووالدتها، والتي قالت إن المحفظ قام باستدراجها بعد انتهاء حصة تحفيظ القرآن الكريم وانصراف زملائها، وقام بتكتيف يديها وكتم أنفاسها ثم خلع عنها بنطالها وتعدى عليها على السرير من الخلف .

اقوال الطفلة المعتدي عليها من قبل إمام مسجد بعد انتهاء حصة تحفيظ القرآن الكريم

قالت الطفلة المعتدي عليها من قبل إمام مسجد بعد انتهاء حصة تحفيظ القرآن الكريم، والتي تبلغ من العمر إحدى عشر عامًا فقط، إن المتهم قام باستدراجها بعد انتهاء حصة تحفيظ القرآن الكريم وانصراف زملائها، وقام بتكتيف يديها وكتم أنفاسها ثم خلع عنها بنطالها وتعدى عليها على السرير من الخلف، وهو ما أثبته تقرير الطب الشرعي بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن وعرضه على النيابة العامة بالدقهلية.