اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

علاقة عودة حمدي النقاز إلى الزمالك بتصدر «الشحات» مواقع التواصل الإجتماعي

الوكالة نيوز

تصدر إسم حسين الشحات نجم النادى الاهلى تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد إعلان تعاقد نادى الزمالك مع الدولي التونسي حمدي النقاز من جديد بعد قضايا ومناوشات بين اللاعب والفريق ، ودشن عدد كبير من جمهور الكرة المصرية هاشتاج حسين الشحات وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تدولا على تويتر .

مراوغة الشحات للنقاز في السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

وأثارت عودة حمدي النقاز إلى نادي الزمالك من جديد، رواد السوشيال ميديا، وسخر البعض من ترقيصة حسين الشحات لاعب الأهلي للاعب الزمالك والظهير الأيمن حمدي النقاز ، خلال لقطة مراوغته ، أثناء مباراة السوبر المصري، والتي حازت على اهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

يتساءل البعض عن علاقة عودة حمدي النقاز إلى نادي الزمالك بتصدر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مواقع التواصل الإجتماعي ، الأمر يكمن في لقطة مراوغة الشحات للنقاز في مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك ، حيث وصف البعض عودة حمدي النقاز إلى الزمالك، ليقابل حسين الشحات لاعب الأهلي من جديد في المباريات .

رد فعل جمهور الأهلي والزمالك على عودة حمدي النقاز

وإستنكر عدد كبير من جمهور نادي الزمالك عودة حمدي النقاز إلى الفريق ، خاصة بعد القضايا والمناوشات التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية ، وعلق الكثير منهم على ذلك بأنه هذه الصفقة فاشلة وليس لها فائدة ، ومن بين التعليقات جاءت التعليقات التالية :

كتب أحد مشجعي نادي الزمالك : "‏هي دي الصفقه اللي مش هتنايم الجمهور الليله دي ، وتنكد علينا فرحتنا بالعاشرة ، افرح يا حسين ارقص يا حسين ،حسين الشحات اغلى شمسيه هتقابلك النهارده " .

وعلق أحد محبي النادي الأهلي : "‏يتقدم نجم الأهلى حسين الشحات الشهير بالنينجا الحائز على الميدالية الفضية والبرونزية فى كاس العالم للأندية بالشكر لنادى الزمالك الشقيق بسرعة الاستجابة لمطلبه بعودة النجاز 
النجاز والشحات".

وأضاف مشجع آخر : "‏في ناس فرحانة بعودة حمدي النقاز ولكن بكل تأكيد أكثر واحد فرحان ومبسوط بعودته هو حسين الشحات " .

وقال مشجع آخر لنادي الزمالك : "‏يعني تبيع بامبو ومحمود عبد العزيز واحداد  وحتضطر تبيع سيسيه او اوناجم ده لو مكنش المثلوثي وتعير محمد عبد السلام ومحمد صبحي وجنش وروقا..عشان تتعاقد مع الفاشل الهارب اللي حسين الشحات طرقعله ظهره وكان سبب في خسارتنا وخسارة الترجي ، والله ما لاقي كلمه اقولها ".

الجدير بالذكر أن التونسي حمدي النقاز، العائد من جديد لصفوف نادي الزمالك علق على عودته ونشر صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بجوار كل حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك.

وعلق النقاز على صورته مع حسين لبيب قائلا:" سعيد بعودتي من جديد إلى نادي الزمالك، عودة مختلفة بتحديات وآمال جديدة، أسعى من خلالها إلى إسعاد الجماهير البيضاء".

صفقة حمدي النقاز إلى الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية

ووقع حمدي النقاز على عقود انضمامه لنادي الزمالك، لمدة  3 مواسم، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي النادي، والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

ويعد حمدي النقاز، ثالث صفقات الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد عمر كمال لاعب المصري السابق “ صفقة انتقال حر”، ومحمود شبانة قادما من أسوان.