اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هنا الزاهد وزيزي نساء تتنافس على حياة الفنان احمد فهمي.. التفاصيل

الوكالة نيوز

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية صورة تجمع بين الفنانة هنا الزاهد وزيزي الكلبة الخاصة بزوجها الفنان احمد فهمي، وذلك بعدما قام بنشرها من خلال أحد حساباته الشخصية ليغلق عليها قائلًا "نساء في حياتي".

طالما أعلن الفنان احمد فهمي عن حبه الكبير للكلاب وعشقه لتربيتهم في منزله، خاصة كلبته التي يطلق عليها اسم زيزي، والذي يشارك الجمهور صورها بشكل مستمر.

هنا الزاهد وزيزي نساء تتنافس على حياة الفنان احمد فهمي

نشر الفنان احمد فهمي صورة تجمع بين زوجته الفنانة هنا الزاهد وكلبته زيزي، وهما ترتديان نفس النظارة وكتب علىها ساخرًا، التالي: "نساء فى حياتى"، لترد عليه هنا الزاهد بإيموشنات ضحك، ومعلقة :"هموت بجد".

احمد فهمي يؤسس حساب خاص لكلبته زيزي على انستجرام

تجدر الإشارة إلى أن الفنان احمد فهمي كان قد أسس حساب خاص لكلبته المفضلة زيزي، على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، والذي ينشر عليه صورها بشكل مستمر.

 

هنا الزاهد توجه رسالة لزوجها احمد فهمي بملابس الشاطئ

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة لها من رحلتها الصيفية لأحد الشواطئ برفقة شقيقتها الفنانة الشابة فرح الزاهد، وهى مرتدية ملابس البحر، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

كتبت هنا الزاهد على الصورة التي وجهتها لزوجها الفنان احمد فهمي، قائلة التالي: "أنا مش كتكت يا فهمي".

الفنان احمد فهمي يرد على رسالة زوجته الفنانة هنا الزاهد

من جانبه حرص الفنان احمد فهمي على الرد على رسالة زوجته الفنانة هنا الزاهد، والتي وجهتها له من رحلتها الصيفية لأحد الشواطئ برفقة شقيقتها الفنانة الشابة فرح الزاهد، قائلًا التالي: "خلي الساحل ينفعك بقى".

تصريحات الفنانة هنا الزاهد

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة هنا الزاهد كانت قد اثارت حالة كبيرة من الجدل العارم خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها خلال استضافتها ببرنامج "البوكس"، والتي تصدرت بسببها تريند بحث جوجل العالمي.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة هنا الزاهد في برنامج البوكس، إليكم التفاصيل:

قالت الفنانة هنا الزاهد أنها تحب شقيقاتها كثيرًا، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها كانت تنبه عليهن عدم الاقتراب من ملابسها الشخصية.

أضافت هنا أنها كانت تطلق على شقيقتها فرح اسم "فوزي"، وشقيقتها نور اسم "أنور".

أوضحت هنا الزاهد أنها في صغرها كانت تريد جمع المال الكثير فقامت بعمل فكرة مشروع في منزل عائلتها، قائلة التالي: وأنا صغيرة، كنت عايزة ألم فلوس بأي طريقة، فأسست مطعم صغير في المنزل وبعت المأكولات والمشروبات والسندويتشات لعائلتي وأسميته مطعم "بالهنا والشفا" وكتبت قائمة أسعار زجاجة المياه بجنيه، والسندوتش بـ 2 جنيه.

حقيقة حمل الفنانة هنا الزاهد

وعن خبر حملها قالت هنا الزاهد إن وزنها زاد قائلًا خلال الفترة الماضية، وبسبب ذلك اعتقد الكثير من الأشخاص أنها حامل، ولكن وزنها حاليًا أصبح 53 كيلو فقط.

أوضحت الفنانة هنا الزاهد أن علاقتها بالمطبخ وإعداد الطعام سيئة للغاية، حيث قالت: مبعرفش أعمل أكل غير "مكرونة بالتونة" والبيض فقط، واتعلمت أعمل الأرز من قريب.

أضافت هنا الزاهد أن مشكلتها في الحياة هو تسرعها وعدم تفكيرها في الكلام قبل الإفصاح به.

وعن رأيها فيما يقوله الناس والجمهور عنها، قالت الزاهد: آراء الناس مش بتأثر في قراراتي ، ولكني بستشير البعض ورغم ذلك بعمل الي عاوزاه.

قالت الفنانة هنا الزاهد أنها تسمي زوجها الفنان احمد فهمي على هاتفها "love"، كما أنها يسميها "كتكت".

أوضحت هنا أنها كثيرة البكاء في الفرح والحزن، ولا تجيد وضع المكياج.

وعن اصدقائها المفضلون قالت الفنانة هنا الزاهد التالي: علي ربيع صديقي وهو حساس جدا، مضيفة أنها تحب الاستماع إلى اغاني حسن شاكوش وويجز.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة هنا الزاهد كانت قد أعلنت في وقت سابق عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن سرقة الصفحة الرسمية لزوجها الفنان احمد فهمي واختراقها من قِبل قراصنة على موقع "فيسبوك"، و"انستجرام". 
وكتبت هنا، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التالي: "يا جماعة في هاكر سرق صفحة أحمد فهمي وهو غير مسؤول عن أي حاجة هتنزل".
‏ وعلى الفور تم تغيير الصورة الشخصية لصفحة هنا الزاهد الرسمية واستبدالها بأخرى، لتتعرض هى الاخرى للاختراق، وجاءت الصورة مصحوبة بتعليق: "أنا مش بعيد.. الدور على مين"، وهو نفس ما حدث أيضًا على صفحة أحمد فهمي عبر "فيسبوك".