اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

التفاصيل الكاملة لواقعة قتل مهندس بالدقهلية على يد اقرب أصدقاءه

الوكالة نيوز

المهندس أحمد عاطف شهيد الدقهلية.. حالة كبيرة من الحزن اجتاحت أهالي محافظة الدقهلية خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما تم تأكيد خبر مقتل المهندس أحمد عاطف على يد اقرب اصدقاءه، من خلال القاءه في النيل.

التفاصيل الكاملة لواقعة قتل المهندس أحمد عاطف على يد صديقه بالدقهلية


حالة كبيرة من الحزن اجتاحت أهالي محافظة الدقهلية خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما تم تأكيد خبر مقتل المهندس أحمد عاطف على يد اقرب اصدقاءه، من خلال القاءه في النيل.

المهندس أحمد عاطف شهيد الدقهلية

لقي المهندس أحمد عاطف مصرعه على يد اقرب أصدقاءه خلال الأيام القليلة الماضية من خلال القاءه في النيل، في محاولة منه للتخلص من تساؤلاتة المستمرة في تحصيل امواله ومطالبته  بمبلغ مالى قيمته 100 ألف جنيه كان يتهرب من سدادها له.

قرر الصديق المقرب التخلص من صديقه المهندس للتهرب من سداد باقي مستحقاته المتأخرة، وقام بتدبير حيلة شيطانية له، حيث اتفق مع صديقه الحضور له لاعطاءه باقي المبلغ وقام بالإدعاء أن سيارته تعطلت اعلى كوبري الجامعة وعند نزول المهندس أحمد عاطف من السيارة باغته وألقاه فى النيل.

والد المهندس أحمد عاطف يروي تفاصيل مقتله على يد صديقه

من جانبه قال والد المهندس أحمد عاطف، إنه أصيب بصدمة كبيرة عندما علم أن نجله قتل على يد اقرب أصدقاءه، خاصة وأنه كان ملازم له طول الوقت، وكان يأتي لمنازلهم لتناول الطعام والشراب معهم.

وعلى الرغم من وجود الصديق المقرب بجانب والد المهندس المغدور به بعد خبر اختفاءه الا أنه كان يشك به، وذلك بسبب عدم قدرته على النظر في عينيه كلما سأله عن نجله.

المهندس أحمد عاطف شهيد الدقهلية

أضاف الوالد أنه اتصل على صديق نجله ليسأله عنه إلا أنه أكد له أن المهندس أحمد استقل سيارة أجرة بعد أن أخذ منه مبلغ 80 ألف جنيه، ولم يعرف مكانه بعد ذلك.

زوجة المهندس شهيد الدقهلية تروي تفاصيل مقتله على يد صديقه

قالت دعاء زوجة المهندس شهيد الدقهلية، إنها تعيش حالة كبيرة من الحزن والصدمة بعد سماعها خبر قتل زوجها على يد اقرب أصدقاءه، لا قائلة: "أحمد اللى كان بيحل لصاحبه المشاكل وبيصلح بينه وبين زوجته وبيجيب له ولاده يشوفهم، ده يتم عيالى وخلى إبنى يتولد وميشوفش أبوه".

وأضافت دعاء خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر إحدى القنوات الفضائية قناة "الحدث اليوم" مساء يوم أمس الإثنين، التالي: " اتصلت عليه علشان اسأل على جوزي، قلب إيه وضمير إيه اللى عنده، قلب إيه اللى يخليه يعمل فى صاحبه كده، كان خد الفلوس والشيكات بس يسيب جوزى يرجع لولاده ويشوف ابنه اللى هيتولد، حرام عليه رملنى على 3 سنين ملحقتش أشبع من جوزى، يتم ولادى، واحد سنتين ملحقش يقول يا بابا والتانى مش هيقولها".

المهندس أحمد عاطف شهيد الدقهلية

وتابعت زوجة مهندس الدقهلية: "حسبى الله ونعم الوكيل، احتسبك يا حبيبى شهيد عند الله"، لافتًة إلى أن المتهم حاول المماطلة مع الشرطة".

رسالة مؤثرة من زوجة شهيد الدقهلية بعد تأكيد خبر قتله

وجهت دعاء زوجة المهندس شهيد الدقهلية رسالة مؤثرة لزوجها بعد تأكيد خبر قتله على يد اقرب اصدقاءه، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت التالي: «ارتاح انت وحقك جاي يا قلبي الظالم اعترف، وعقبال التنفيذ بالإعدام انت اللي كنت بتدافع عنه وبتحاول تصلح بينهم وبتسعي تجيب عياله عشان يشوفهم، وهو حرمك من عيالك وحرم عيالك منك خلاهم يتامى وكنان عنده سنتين وسليم 8 أيام واتولد، ولا انت شوفته ولا شافك يا قلبي خلاني أرملة الشهيد أحمد عاطف خلاني أرملة بعد 3 سنين جواز بس يا قلبي، 3 سنين ملحقتش أشبع منك ولا حنيتك ولا ولادك لحقوا يشبعوا منك يا قلبي».