اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت 2021

 

يتسأل الكثيرون عن أحدث تردد قناة أون تايم سبورت وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، حيث تعد تلك القناة من أفضل القنوات الرياضية في مصر والوطن العربي ، والتي تنقل وبشكل حصري العديد من المباريات الرياضية.

التي يترقبها العديد  من مشجعي كرة القدم المصرية سواء على المستوى المحلي وذلك ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري ، أو غير ذلك من المباريات ضمن المسابقة الأفريقية بالإضافة إلى المؤهلة إلى كأس العالم ، ولذلك فإنه يتم البحث عن التردد الخاص بتلك القناة.

حتى يتم مشاهدة ما تعرضه وذلك بأحسن جودة ممكنة وذلك لكلا من الصوت والصورة مع تجنب حدوث انقطاع أو تشويش لهما وذلك على مدار ال 24 ساعة للبث الخاص بتلك القناة وخصوصا مع اقتراب موعد العديد من المباريات الهامة والتي يحرص الكثيرون على متابعتها.

وذلك من خلال شاشة تلك القناة ، المتخصصة في عرض كل ما يخص رياضة كرة القدم وغيرها من ألعاب  أخرى ، وذلك للمشاهدين كافة ، بالإضافة إلى أن تلك القناة تقدم العديد من البرامج على شاشتها والتي تتضمن استديو تحليلي للمباريات.

تردد قناة أون تايم سبورت 2021


محتوى قناة أون تايم سبورت 2021


بدأ البث المباشر وذلك لقناة أون تايم سبورت وذلك على القمر الصناعي نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، وذلك خلال السنوات الماضية و خلال فترة قصيرة من انطلاقها نجحت في تقديم محتوى رياضة يبحث عنه كافة المشاهدين في مصر والوطن العربي.

وذلك من عرض جميع مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز بأفضل بث وذلك لجميع المتابعين لتلك المباريات ضمن مشجعين كافة الفرق الرياضية المشاركة في تلك المسابقة ، كما أنه تلك القناة ومن خلال أكبر المذيعين الرياضيين في مصر والوطن العربي تقدم برامج رياضية.

تتضمن تحليل لكافة المباريات سواء قبل بدأها وبعد نهايتها وذلك من النتائج والأهداف وأداء اللاعبين ، وخلال المسابقات الرياضية الأفريفية المختلفة والتي يشارك فيها المنتخب المصري ، بالإضافة إلى الفرق الرياضية المصرية فإن تلك القناة تحرص على عرضها وذلك من أن يكون لها حقوق البث.

كما أن تلك القناة تعرض مباريات خاص بألعاب أخرى على شاشتها ضمن المسابقات المحلية والإفريقية والعالمية ، الأمر الذي جعلها تصنف أنها من أفضل القنوات وذلك على مستوى الوطن العربي ، بالإضافة إلى أنها دائما تحقق نسب مشاهدات مرتفعة كونها تعرض محتوى مميزة وخاص بها ويوجد فقط على شاشتها.

تردد قناة أون تايم سبورت 2021

تردد قناة أون تايم سبورت 2021


ويمكن ضبط التردد الخاص ب قناة أون تايم سبورت 2021 ، وذلك على القمر الصناعي نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى وذلك للمشاهدين كافة في مصر والوطن العربي ، وذلك حتى يتم متابعة ومشاهدة المحتوى الذي يعرض على شاشة تلك القناة.

وذلك من المباريات الرياضية المختلفة وأبرزها مباريات مسابقات كرة القدم المصرية المحلية منها أو غير ذلك من الأفريقية وأيضا العالمية والتي يشارك فيها الفرق الرياضية المختلفة أو المنتخب المصري وذلك بأفضل جودة للصوت والصورة من خلال استقبال التردد الجديد الخاص بتلك القناة.


ضمن التحديث الجديد وذلك من خلال التردد التالي وذلك على القمر الصناعي نايل سات حيث أن التردد هو 10853 ، بينا الاستقطاب: أفقي H ، في حين أن معدل الترميز: 27500 ، ومعامل التصحيح الخطأ: 5/6 ، وذلك ضمن تردد تردد قناة أون تايم سبورت 2021 ، وذلك لجميع متابعي رياضة كرة القدم.

تردد قناة أون تايم سبورت 2021