اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مانشستر سيتي في مواجهة صعبة أمام ليستر في البريميرليج

الوكالة نيوز

يخوض نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز مواجهة من العيار الثقيل، حينما يحل اليوم ثقيلاً على نظيره ليستر سيتي في تمام الرابعة من مساء اليوم السبت على ملعب "كينج باور"، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 6 نقاط، بعد الانتصار الماضي على آرسنال بخماسية دون رد في الجولة الماضية.

وفي المقابل، يتواجد ليستر سيتي في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، عقب الفوز على نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة السابقة.

مانشستر سيتي يستعيد توازنه من جديد

وبدأ مانشستر سيتي يستعيد توازنه من جديد في ظل رغبته الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، حيث يعتمد بيب جوارديولا على مجموعة من نجومه الشباب إلى جانب العائد من الاصابة كيفن دي بروين، فيما يعول ليستر كثيرا على نجمه المخضرم جيمي فاردي.

وعادة ما ترفض مواجهات ليستر سيتي ومانشستر سيتي نتيجة التعادل، حيث إن آخر تعادل بينهما في البريمييرليج يعود إلى موسم 2015-2016، عندما تعادلا بنتيجة 0-0 على نفس الملعب، وتحديداً في 29 ديسمبر 2015.

ومنذ ذلك اليوم وحتى الآن تواجه الفريقان في 11 مباراة على صعيد الدوري، وفاز مانشستر سيتي في 7 مباريات، مقابل 4 انتصارات لليستر سيتي، وفي نفس الوقت فإن آخر 23 مباراة لليستر سيتي على ملعبه في الدوري الإنجليزي شهدت تعادلاً واحداً، مقابل 12 فوزاً و10 خسائر.