اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قبل انطلاق الموسم.. الزمالك يسعى بقوة لدفع مستحقات اللاعبين

حسين لبيب
حسين لبيب

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن إدارة النادى برئاسة حسين لبيب تسعى لانهاء ملف مستحقات اللاعبين المتأخرة وكذلك مستحقات الموسم الجديد خلال الأيام المقبلة وتحديدا قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يستهله الزمالك بمواجهة اسوان المقرر لها 2 أكتوبر المقبل ضمن مباريات الدور قبل النهائي لكأس مصر.

وتحاول إدارة الكرة اخماد ثورة اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد خاصة ان هناك مستحقات مالية متأخرة كثيرة للاعبين ما بين مستحقات شهرية ومكافات الفوز بالمباريات ومكافأة الدورى ، كما تحاول إدارة النادي احتواء ثورة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون والتي اثارت ازمة مؤخرا بسبب عدم مساواة الجهاز الفني باللاعبين بشأن مكافات الموسم الماضي.

مناخ مستقر 

وتحاول إدارة النادي انهاء الملف قبل انطلاق الموسم الجديد لتوفير مناخ مستقر للاعبين للمنافسة علي البطولات خاصة ان اول مباراة للفريق في الدور قبل النهائي لكأس مصر وهي المباراة التي تعتبر بطولة لان الخسارة تعني خروج الزمالك من البطولة .

من ناحية أخرى تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، عن صفقات النادي الجديدة، موضحا أن عمر كمال عبد الواحد الوافد من المصري لاعب مهم ويجيد اللعب في 4 مراكز، وسيساعد الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف المدير الفني أن اللاعب انتظم في تدريبات الفريق بعد إعلان الصفقة رسميا، وشدد على أن فريق الزمالك سيستفيد كثيرا من المرونة التكتيكية للاعب خلال الفترة المقبلة.

وعلق على صفقة محمود شبانة مدافع الفريق الجديد المنضم من أسوان قائلا: "لاعب جيد وصغير السن وسيكون له دور مع الفريق في الموسم المقبل".