اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 سبتمر 2021 و درجات الحرارة المتوقعة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 سبتمر


حالة الطقس اليوم في مصر الأربعاء 8 سبتمر ، تشهد انخفاض درجات الحرارة وذلك على مستوى الأجزاء المختلفة من البلاد وذلك بالتزامن مع اقتراب بداية فصل الخريف وذلك لعام 2021 ، حيث على الرغم من تسجيل معدلات مرتفعة من درجات الحرارة.


نتيجة نسبة الرطوبة المرتفعة في الهواء الجوي إلا أن نشاط الرياح يقلل شعور المواطنين بذلك الأمر ، وستستمر درجات الحرارة في الإنخفاض عدة درجات وذلك خلال الأيام المقبلة وذلك وفقا ل توقعات هيئة الأرصاد الجوية ، كما أنه اليوم ترتفع معدلات درجات الحرارة بشكل بسيط مقارنة مع الأيام الماضية
وأيضا غدا الخميس حيث أن درجة الحرارة العظمى اليوم في محافظة القاهرة ستصل ل 35 درجة بينما المعدل الذي سيشعر به المواطنين بسبب نسبة الرطوبة المرتفعة 37 درجة ، في حين أن درجة الحرارة العظمى وذلك في جنوب مصر ستصل ل 44 درجة ضمن أعلى معدل سيتم تسجيله على مستوى البلاد اليوم.


في حين أن درجة الحرارة وذلك ضمن محافظة الإسكندرية ستصل ل 33 درجة ، بينما المعدل الذي سيشعر به المواطنين بسبب نسبة الرطوبة المرتفعة 36 درجة ، كما أن وفقا ل هيئة الأرصاد الجوية فإنه هناك احتمالية لسقوط الأمطار وذلك ضمن السواحل الشمالية من مصر.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 سبتمر


حالة الطقس اليوم الأربعاءفي محافظة القاهرة والوجه البحري


حالة الطقس في محافظة القاهرة اليوم الأربعاء لن تختلف عن الأيام الماضية وذلك من تسجيل معدلات مرتفعة من درجات الحرارة ، ولكنها ستكون أعلى بشكل طفيف وذلك من أن درجة الحرارة العظمى ستكون 35 درجة ، في حين أن الفعلية.


والتي سيشعر بها المواطنين بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة ستكون 37 درجة ، وذلك بمعدل درجتين فقط ، حيث أن الجو خلال ساعات النهار ضمن تلك المحافظة من البلاد سيكون حار رطب ، بينما خلال ساعات الليل سيمتاز بالإعتدال، كما أنه حالة الجو اليوم بالنسبة للوجه البحري من البلاد.


لن تختلف عن ذلك الجزء وذلك من تسجيل ذات المعدل و أن الجو نهارا سيكون حار مع وجود الرطوبة في الهواء الجوي ومن ثم سيعتدل في الليل ، وذلك بالتزامن مع نهاية فصل الصيف واقتراب حلول فصل الخريف وذلك للعام الحالي 2021.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 سبتمر


حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 سبتمر في جنوب مصر

حالة الطقس وذلك في جنوب مصر ضمن المحافظات التي تقع في الصعيد من البلاد اليوم الأربعاء 8 سبتمر ستمتاز بتسجيل معدلات مرتفعة من درجة الحرارة وذلك مقارنة مع الأيام الماضية ، ولكن ضمن عدة درجات فقط وذلك بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة عن الفترة الماضية بشكل كبير.


حيث أن درجة الحرارة العظمى ستكون 44 درجة ، وذلك من الجو الشديد الحرارة في النهار ، ومن ثم يعتدل في الليل ، مع وجود الرياح النشطة وذلك خلال فترات مختلفة في النهار ، بينما الجو في محافظة جنوب سيناء لن يكون مختلف حيث أن درجة الحرارة العظمى ستصل ل 37 درجة

بينما الفعلية من التي سيشعر بها المواطنين ضمن تلك المحافظة من مصر اليوم الأربعاء 8 سبتمر 40 درجة ، وذلك من جو شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا ، ومن ثم فإن درجات الحرارة وذلك خلال الأيام المقبلة ستشهد انخفاض جديد وملحوظ
وذلك ضمن تسجيل معدلات درجات الحرارة الخاصة ب فصل الخريف وذلك وفقا ل هيئة الأرصاد الجوية.

 

حالة الطقس في السواحل الشمالية اليوم الأربعاء 8 سبتمر


تمتاز حالة الطقس في السواحل الشمالية في مصر اليوم الأربعاء 8 سبتمر ، وذلك بتسجيل أقل معدل من درجات الحرارة وذلك مقارنة مع باقي الأجزاء الأخرى من الجمهورية وذلك كالمعتاد من وصول درجة الحرارة العظمى ضمن ذلك الجزء من البلاد ل 33 درجة.

وذلك بالتزامن مع انخفاض معدلات الحرارة وذلك بالتزامن مع نهاية فصل الصيف ولكن درجات الحرارة ستكون أعلى بشكل طفيف مقارنة مع بداية الأسبوع الحالي ضمن ذلك الجزء من البلاد بينما درجة الحرارة الفعلية والتي سيشعر بها المواطنين اليوم ستصل ل 35 درجة.
بسبب نسبة رطوبة الهواء الجوي المرتفعة وذلك ضمن معدل درجتين ، بينما بالنسبة لحالة البحر المتوسط اليوم فإنها ستكون معتدلة إلى مضطربة وأيضا حالة البحر الأحمر لن تختلف وذلك بسبب الرياح النشطة وذلك خلال فترات متقطعة على مدار اليوم.

وأيضا هناك احتمالية ل سقوط الأمطار ضمن أجزاء مختلفة من السواحل الشمالية وذلك خلال اليوم وفقا التوقعات الخاصة ب هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 سبتمر


درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 8 سبتمر

 

حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 سبتمر ، تشهد استمرار انخفاض درجات الحرارة وذلك عند مقارنتها بالفترة الماضية وذلك بالتزامن مع اقتراب حلول فصل الخريف ، ولكن المعدلات ستكون مرتفعة اليوم وذلك مقارنة مع بداية الأسبوع الحالي ، ومن ثم ستخفض غدا مرة أخرى عن اليوم.

وبالنسبة ل درجات الحرارة المتوقعة وذلك ضمن الأجزاء المختلفة من الجمهورية من درجة الحرارة المسجلة حيث أن الفعلية والتي سيشعر بها المواطنين ستكون أعلى من المعدلات التالية بسبب ارتفاع نسبة رطوبة الهواء الجوي.

حيث أن العظمى في محافظة القاهرة والوجه البحري أيضا اليوم ستكون 35 درجة والصغرى 25 درجة ، وفي صعيد مصر فإن درجة الحرارة العظمى ستكون 44 درجة والصغرى 28 درجة ، وفي محافظة جنوب سيناء فإن العظمى ستكون 37  درجة والصغرى 27 درجة.

وبالنسبة للسواحل الشمالية فإن درجة الحرارة العظمى ستكون 33 درجة والصغرى 26 درجة ، وذلك من درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 8 سبتمر ، وحالة الطقس.