اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

حياة عبد المنعم ست بـ100 راجل..فخر لعظيمات مصر..هل يكرمها الرئيس السيسي

بنت الشرقية تقطع 100 كيلو يومياً لتعمل في محطة عبود عاملة نظافة .. وتنفق علي اسرتها من عرق الجبين

الوكالة نيوز

حياة عبد المنعم اسم جديد لـ امرأة مكافحة من عظيمات مصر ، اسمها يتصدر منصات السوشيال ميديا وهي تعمل في مشهد يعكس قوة وعزيمة وصلابه وارادة يصعب تكرار مثيلها لسيدة تقطع اشواط الاميال من الشرقية حتي القاهرة لتأكل من عرق جبينها وتربي وتنفق علي اسرتها من المال الحلال ، حياة عبد المنعم اسمها بات رمز جديد من رموز العطاء والكفاح والحياة الكريمة انتشرت صورتها بشكل لافت بما يؤكد اعجاب وتقدير كل من وأي او سمع عن قصة كفاحها ، ست بـ 100 راجل هكذا وصفت حياة عبد المنعم من قبل كل من شاهد صورتها التي تعكس عزة وشموخ وقدرة علي مواجهة تحديات الحياة .. فهل يكرمها الرئيس السيسي كرمز من رموز سيدات مصر المخلصات اللاتي يعكسن قيمة الشرف والشموخ والعطاء دون انتظار المقابل .

حياة عبد المنعم فخر نساء مصر

وكانت النائبة سحر طلعت مصطفي اول من طرح اسم حياة عبد المنعم وقدمها نموذج للمرأة المكافحة التي تستحق ان يتم تسليط الضوء علي قصة كفاحها ومواجهتها لتحديات الحياة حيث كتبت عنها قائلة : لقد  لفت انتباهي قصة حياة السيدة حياة عبد المنعم 55 سنة وبتسافر يومياً أكتر من 100 كيلو من محافظة الشرقية حتي حي الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة علشان تشتغل عاملة نظافة في محطة عبود ومحطة الزاوية الحمراء ، واردفت سحر طلعت مصطفي قائلة : حياة عبد المنعم بتصرف مرتبها علي أسرة مكونة من زوجها المريض و5 من الابناء بمراحل تعليمية المُختلفة ، وتابعت مائلة البرلمان : حياة عبد المنعم سيدة مصرية أصيلة شبه ملايين المصريات، يمكن بتختلف التفاصيل لكن " المسؤولية واحدة " ، كل اللي يعرف حياة يقولها إني فخورة بيها لها مني كل الحب وكامل الدعم .

حمل حياة عبد المنعم ثقيل

باتت حياة عبد المنعم قصة وحكاية مشرفة يتداولها رواد السوشيال ميديا معجبين بها كنموذج لـ عظيمة من عظيمات مصر حيث علق سالم سيد قائلاً : الحياه عندما تقسوا تكون قساوتها شديده لكن رحمة الله بعباده هي المظله التي يكونو في معيتها اعان الله حياة عبد المنعم علي حملها الثقيل .. بينما عقب جويدة مطير العمري : ربنا يبارك فيها ويصلح احوالها إلى احسن الاحوال ويجعل ما تقدمه في ميزان حسناتها ووفقها الله لما يحبه ويرضاه .  وايدهم في الراي عمير الجريتلي : نسأل الله القوي أن يقوي حياة عبد المنعم  ويعينها على العمل والكفاح والجهاد وأن يفتح لك أبواب الخير والرزق الحلال ويسخر لها عباده الصالحين .

الست المصرية لا تعرف المستحيل

وقال احمد عبد الكريم ابو يونس : ربنا يبارك فيها ويحفظها ويرزقها من حيث لاتحتسب واردف حياة عبد المنعم مثال للشرف والعفه والسعي للرزق الحلال .. بينما علقت مني سعد قائلة : معظم سيدات مصر لهم قصص كفاح مسرفة الله المستعان والمعين .. وكتبت نوجا نوحا معلقة : ربنا يقويها ست جميلة بـ 100 راجل بجد .. وقالت وفاء ابراهيم : الست المصرية مبتعرفش المستحيل .. وعلق ايهاب السفتي عبد الراضي : حياة عبد المنعم دى آل بجد من النماذج المشرفه من مجتمعنا ويجب تكريمهم وأحنا ممتنين لتسليط الضوء عليهم .. وقال هيثم فاروق فاروق : مصر مليانه بسيدات عظيمات فخر لاسرهم ، وحياة عبد المنعم من النماذج الجميله التي تساند أسرتها وزوجها في أحلك المواقف والظروف .