اهم الاخبار
الخميس 16 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

ضاحي خلفان: دبي باد العجائب.. بها 12 ملياردير و26 الف مليونير فما بالكم بـ الدولة

الشيخ محمد بن راشد صانع عجائبها .. مشروعاتنا هي الاجمل والأكبر والاحدث والأفضل والأوسع والأطول دائماً

الوكالة نيوز

قال الفريق ضاحي خلفان نزئب رئيس الشرطة والامن العام في دبي ان دبي وحدها لها حوالي ‏" 12 " ملياردير وست وعشرون ألف مليونير في دبي لوحدها فما بالك بالدولة ‏مشيداً بالدور الرائد للأمارات في  الدعوة إلى التسامح دور يؤثر علي كل القرارات الداعمة للتعاون والشراكة في المنطقة العربية ، مشيراً الي ان اكبر مدير للثروات بالعالم يتوسع في الخليج ولكنه ينطلق من الامارات .

كتاب دبي بلد العجائب

واردف خلفان قائلاً : لقد حدثني صديق انه وجد في مدينة فرنسية للمشاهير الأثرياء الاروبيين وفي واحد من مكاتب السياحة ومكتب للسفريات وجد دعايات كتاب لكل بلد إلا دبي وجدت لها ثلاث نسخ لكتاب اسمه " دبي بلد العجائب " واتمنى ان اجد هذا الكتاب ، كما اتمنى من هذا الصديق وهو يتابعني ان يجد لي نسخ ، واضاف عندما طلبت كتاب عجائب دبي والغريبة ان الكاتب اجنبي عرف ان عندنا عجائب وكتابنا ما عرفوا عن العجائب التي عندنا ، بما يؤكد ان صورة بلادي من أروع الصور .

ضاحي خلفان: دبي باد العجائب.. بها 12 ملياردير و26 الف مليونير فما بالكم بـ الدولة

 بن راشد صانع العجائب

وشدد خلفان خلال سلسلة تغريدات له علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " علي انه كلما نفذت مشاريع عندنا في دبي كانت هي الأجمل والأكبر والاحدث والأفضل والأوسع والأطول...الخ ، وكلما ابتعدنا بالمنافسة مضيفاً ان عجائب دبي تعود لـ صانع عجائبها الشيخ محمد بن راشد ، واردف الفريق خلفان مغرداً : ‏ في سويسرا سألتني موظفة في الفندق انت من وين ؟ ، قلت من الإمارات .  فقالت wow !! ، ثم يأتي واحد يقول لي متابعينك قرابة الثلاثة ملايين وتحولت من السياسة الى الدعاية لبلادك ، وأقول له : يا عزيزي غردنا سياسة صحتوا ، ثم غردنا دعاية صحتوا ، والحل معكم؟؟؟؟

ضاحي خلفان: دبي باد العجائب.. بها 12 ملياردير و26 الف مليونير فما بالكم بـ الدولة

عالم ثاني في زيورخ

‏وفي سياق اخر كتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي مغرداً : دخلنا زيورخ شهر وخرجنا من زيورخ لا PCR ولا شئ ، واول ما تنوي الدخول تثبت عبر الموقع الإلكتروني انك اخذت تطعيم جرعتين أي تطعيم سواء كان  سينافورم أو فايزر مش مهم ، المهم تطعيم ، وتفضل ادخل بدون أدنى قرقعة في الاماكن المفتوحة لك الخيار تلبس كمام او ما تلبس فقط المحلات تلبس الكمام ، اما على ضفاف البحيرات اثناء اخذ حمام شمسي " عباس على دباس " والمطاعم حدث  لا حرج ، ولا يتحدثون عن شئ اسمها جائحة ، وموظف المطعم اوالصيدلية او المحل لابس كمام بس عموم الناس ماخذين راحتهم بشكل كبير .

ضاحي خلفان: دبي باد العجائب.. بها 12 ملياردير و26 الف مليونير فما بالكم بـ الدولة

 لا معاناة في البلد الراقي

‏وتابع خلفان : انا ما اعتقد ان سويسرا وبالذات زيورخ أغلى مدن العالم عندهم الامور  أي كلام ؟! ، لذا لازيفوتني هنا ان احيي طيران الإمارات على حسن اجراءاتهم ومعاملتهم  مع المسافرين فطيران الإمارات عالم ثان ، مشدداً علي ان في زيورخ : اما اذا مطعم ولابس كمام‏ توكل روووووح وين تريد ولا احد يدقق على بياناتك  اذا قلت ماخذ جرعتين انت صادق لأنك اصلاً ما دخلت الا متطعم ، واعتقد ان زيورخ لماتعترف بتطعيم سينافورم المسؤولين فيها‏ يعرفون تمام ان سينافورم تطعيم يعتد به واظن سويسرا في الطب محدش اي كلام.! ، بما يؤكد انه في البلد الراقي لا تشعر بمعاناة فعلاً لا تشعر بجائحة في زيورخ ، شعب واعي راقي ، ومصر على ان الحياة يجب ألا تعطل .