اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كارتيرون يرغب في ضم هذا اللاعب.. ومحاولات لإقناعه

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى يتحفظ ، على إتمام صفقة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد جناح فريق المصرى البورسيعدى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبلغ كارتيرون إدارة النادى بأن عمر كمال لاعب جيد ومميز إلا أنه يرغب فى التعاقد مع لاعبين يحققون مكاسب للفريق فى الفترة المقبلة، وأن تكون الصفقات تفوق إمكانيات اللاعبين الموجودين حاليًا بالفريق، لاسيما أن الزمالك يضم فى الوقت الحالى أفضل اللاعبين فى الدورى المصرى.

انتقال عمر كمال عبد الواحد للقلعة البيضاء

وتسعى إدارة نادى الزمالك لإقناع كارتيرون بالموافقة على إبرام الصفقة، خاصة بعدما تم إنهاء كافة تفاصيل التعاقد، وأصبح انتقال عمر كمال عبد الواحد للقلعة البيضاء متوقفاً على موافقة كارتيرون، خاصة أن اللاعب فضل الانتقال للزمالك وتراجع عن الانتقال لصفوف بيراميدز رغم توقيعه فى وقت سابق على رغبة ارتداء قميص النادى السماوى فى الموسم الجديد.

وفضّل الزمالك التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد؛ نظرا لقدرته الكبيرة على الوصول لشباك المنافسين، حيث سجل حتى الآن 13 هدفا خلال 31 مباراة خاضها مع المصرى البورسعيدى، كما صنع هدفين لزملائه.

كما يمتلك عمر كمال عبد الواحد ميزة قوية، وهى أنه سجل فى مباراتي المصرى مع الأهلى فى الدور الأول والثانى، كما سجل فى شباك بيراميدز، مما يعنى أنه لا يخشى مواجهة الكبار فى الدورى.