اهم الاخبار
الخميس 16 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

تفاصيل مزاد 8 سبتمبر لبيع سيارات بأسعار رخيصة

مزاد 8 سبتمبر لبيع
مزاد 8 سبتمبر لبيع السيارات

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية عن تنظيمها لمزادًا علنيًا لبيع سيارات وبضائع جمارك بمحافظات سفاجا ودمياط وبورسعيد، في قاعة النادي المصري القاهري بمنطقة عين الصيرة، بجوار حديقة الفسطاط، يوم 8 سبتمبر من الشهر المقبل، وذلك في تمام الساعة 12 ظهرًا.

شروط تقديم المتزايد 

يجب أن يقوم المتزايد بشراء كراسة الشروط والمواصفات، وتكون بصحبة المتزايد وقت دخول المزاد، ويتم الحصول على تلك الكراسه من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في العنوان التالي : 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي الدقي، على أن يكون سعرها 400 جنيه.

تفاصيل مزاد بيع سيارات وبضائع جمرك

وكشف الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لهيئة الخدمات الحكومية، عن ما يشمله المزاد من السيارات التي تباع مثل سيارات ملاكي ونقل وميكروباص وبيك اب BMW، تويوتا، كاديلاك، مرسيدس،هونداي، داتسون، جيب رانجلر، سانج يونج، شيروكي، ميتسوبيشي، فولفو.

مبيعات مزاد 8 سبتمبر لبيع السيارات وأشياء أخرى

وكذلك يتضمن المزاد بيع بضائع جمارك في محافظات سفاجا ودمياط وبورسعيد وتتضمن تلك البضائع أقمشة، ساعات، كاميرات، أحذية، تليفونات، أجهزة طبية، ملابس، رخام، شاشات، أسانسير، ابليك ونجف، ثلاجات ، وغيرها من بضائع الجمارك المختلفة.


تأمين دخول المزاد مزاد 8 سبتمبر لبيع السيارات 

على المتقدم أن يدفع 10 آلاف جنيه كرسوم  تأمين دخول المزاد، ويكون البيع دون عمولة والمعاينة أساس البيع، على أن يتم دفع 30% من السعر الإجمالي فور رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يومًا.


ومن الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للخدمات الحكومية تقدم دائما مزادات مختلفة قاعة النادي المصري القاهري بمنطقة عين الصيرة، لبيع سيارات مختلفة من أنواع  مرسيدس، دايو، كيا، BMW، تويوتا، ميتسوبيشي، هونداي ولادا، بأسعار رخيصة مقارنة بأسعار السوق المتاحة، وتتضمن المزادات كذلك بيع بضائع مختلفة تشمل الملابس والأجهزة الكهربائية والتليفونات والشاشات وغيرها.

وتنظم الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، والمشرفة على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية، 4 جلسات لمزايدات بيع سيارات تابعة لجهات حكومية ومرافئ جمركية في الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل، على أن يتم إقامة الجلسة الأولى يوم الأربعاء الأول من سبتمبر وخصصت لبيع سيارات تابعة لجمارك في محافظات الإسكندرية والدخيلة والسلوم وبورسعيد، والثانية يوم الاثنين 6 من نفس الشهر لبيع سيارات تابعة لنيابات محافظة الفيوم.