اهم الاخبار
الجمعة 24 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قبل الشراء.. تعرف الفرق بين الصبارة الراقصة الأصلى والتقليد 2021-2022

الفرق بين الصبارة
الفرق بين الصبارة الراقصة الأصلى والتقليد 2021

إزداد البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و مؤشرات البحث  «جوجل»، على كيفيه شراء الصبار الراقصه الاصليه، حيث أن هناك فرق بين الصباره الراقصه الاصليه والتقليد،  في   السعر وايضاً في امكانيه الصبار الراقصه، حيث ان هناك نوعان من الصبار الراقصه،احداهما تردد اي كلام يوجه لها وبها اغاني ومن الممكن تشغيلها، والثانيه تشغيل اغاني فقط، كما تعمل الصبار الراقصه ببطاريات شحن ومن ملحقتها وصله يو اس بي لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكاله نيوز» في السطور التاليه اسعار الصبار الراقصه في الاسواق المصريه وما هو الفرق بين الصبار الراقصه التقليد والاصلية.

اسعار  الصبارة الراقصة 2021

تتراوح اسعار الصبار الراقصه التقليد بين سعر  290 وحتى سعر 400 جنيه وهذه الصباره تكون بها اغاني فقط ولا تردد الكلام و تناسب الاطفال من عمر ثلاث سنوات في اكثر.

بينما يتراوح سعر الصباره ما بين 700 جنيه وحتى 1500 جنيه وذلك يكون تبقا لجوده المنتج و بلد المنشا كما تتحدث اللغه العربيه والانجليزيه فضلا عن تكرار الكلام والاضاءه، وقابليتها للشحن.

كما ان هناك بعض الصفحات الالعاب الشهيره على موقع تبادل البوستات والصور فيسبوك سعر الصبار الراقصه يتراوح بين  157 جنيها وحتى 290 جنيها وهي تحتوي على 120 اغنيه.

الفرق بين الصبارة الراقصة الأصلى والتقليد

هناك نوعان من الصبار الراقصه في الاسواق النوع الاول هو النوع الاصلي والذي يكون عباره عن صبارا قصه تردد الكلام وبها عدد من الاغاني التي يمكن تشغيلها مع وجود بعض الاضاءه وتعمل بالبطاريات او باليو اس بي و يتم شحنها ويكون تشغيلها سهل حيث يتم الضغط على الزر ورؤيتها وهي تغني وترقص.

اما النوع الثاني فهو التقليد  الذي يكون عباره عن صبار الراقصه بها اغاني محمله فقط.

تريند الصبارة الراقصة..ردود افعال رواد التواصل الاجتماعي

تردد الكثير من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من الفيديوهات عن كيفية التسلية بالصبارة الراقصة،وأيضاً الكثير من البوستات الساخرة للدعوة لشراء الصبارة الساخرة،مثل بوست متي ينزل سعر الصبارة الراقصة إلى 15 جنية حتي يتم شراء هذه الصبارة الراقصة.

والجدير بالذكر أن يجب عليك قبل شراء الصبارة الراقص،معرفة أضرار الصبارة الراقصة وهي أنها تسبب مرض التوحد الكثير من الأطفال.