اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسرين طافش تثير الجدل بإطلالتها الصيفية الأخيرة

نسرين طافش
نسرين طافش

أثارت الفنانة المتألقة نسرين طافش الجدل بين جمهورها بإطلالتها الأخيرة، حيث شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام»، فظهرت الفنانة نسرين طافش في الصور وهي مرتدية فستان قصير بألوان صيفية مبهجة ومكشوف الصدر والكتفين،  واعتمدت الفنانة نسرين طافش مكياجا ناعما وجذابا ليناسب إطلالتها الصيفية، وبالإضافة إلى ارتدائها قبعة كبيرة واكسسوارات تتماشي مع إطلالتها الجذابة.

إطلالة نسرين طافش الصيفية 

مما جعل الكثير من الجمهور يتغزل في إطلالة الفنانة نسرين طافش ويصفها ب «ملكة جمال الفن»، وقامت الفنانة نسرين طافش بالمشاركة في بطولة مسلسل «المداح» مع الفنان حمادة هلال خلال السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2021، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن إطلالة الفنانة نسرين طافش الجديدة وأهم أعمالها في الفترة المقبلة خلال السطور القادمة للتقرير.

إطلالة نسرين طافش الصيفية 

إطلالة نسرين طافش

نالت إطلالة الفنانة نسرين طافش الصيفية التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وعلقت الفنانة نسرين طافش بجانب الصور قائلة: «السعادة ليست مقصدًا إنها رحلة، السعادة ليست غدًا إنها الآن، السعادة ليست بالاعتماد على الآخرين إنها قرار»، وعلق أحدهم قائلا: «ما شاء الله عليكي يا نسرين حلوة»، وأخر : «ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يحفظك من كل شر».

إطلالة نسرين طافش الصيفية 

وتابع أحدهم قائلا: «انتي حلوي وكلامك حلو، منورة الدنيا كلا نسرينو»، وأضاف أحدهم قائلا: «بسم الله ماشاء الله زي القمر ربنا يحفظك»، وأيضا: «يسعدلي ها الطلة يا أحلى صبية الملكة نسرين طافش»، وقال أحدهم: «ماشاء الله عليكي يا نسرين حلوة».

أعمال نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش في بطولة مسلسل «المداح» مع الفنان حمادة هلال خلال السباق الدرامي لشهر رمضان 2021، وكان مسلسل «المداح» من بطولة الفنان أحمد بدير، والفنانة حنان سليمان، والفنان خالد سرحان، والفنان محمد عز، والفنانة دنيا عبد العزيز، والفنان عمرو رمزي، والفنان محسن منصور، ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويذكر أن الفنانة نسرين طافش تصور مشاهدها في فيلم «في القلب» مع الفنان خالد سليم، والفنانة منة فضالي، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنانة القديرة هالة فاخر، وجاء فيلم «في القلب» من إخراج مرقص عادل.