اهم الاخبار
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الإسماعيلي ضد طلائع الجيش.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

الوكالة نيوز

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها حيث تقام اليوم الإثنين 23-8-2021 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وتُلعب مواجهتان في الدوري الممتاز بالجولة الثالثة والثلاثون بين الإسماعيلي وطلائع الجيش، والمصري ضد إنبي.

وفي الدوري التركي، تقام مواجهتان في الجولة الثانية أبزرهما بين جالطة سراي الذي يضم بين صفوفه المصري مصطفى محمد وهاتاي سبور.

الإسماعيلي ضد طلائع الجيش وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sports 2 HD.

المصري ضد إنبي وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني:

خيتافي ضد إشبيلية وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

أوساسونا ضد سيلتا فيجو وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي:

كالياري ضد سبيزيا وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 4 HD max.

سامبدوريا ضد ميلان وتنطلق المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Nova Sports 4 HD.

مواعيد مباريات الدوري التركي:

طرابزون سبور ضد سيفاس سبور وتنطلق المباراة في تمام 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:15 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع المباراة على قناتي beIN Sports Fr 4 HD max، beIN Sports HD 1 TR.

جالطة سراي ضد هاتاي سبور وتنطلق المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع المباراة على قناتي beIN Sports HD 1 TR ، beIN Sports Fr 4 HD max.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي:

باكوس دي فيريرا ضد إستوريل وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sport TV1 Potugal

بوافيستا ضد سانتا كلارا وتنطلق المباراة في تمام 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sport TV1 Potugal.