اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عقارات

عبده علوان: توزيع ٣٠ الف كراسة للتمويل العقاري بكل محافظات مصر

عبدة علوان نائب رئيس
عبدة علوان نائب رئيس مجلس إدارة هيئة البريد لشؤون المناطق

قال عبدة علوان نائب رئيس مجلس إدارة هيئة البريد لشؤون المناطق ان اول اربع ايام الخاصة بملأ كراسات الوحدات السكنية لمتوسطي الدخل ومحدودي الدخل في مبادرة التمويل العقاري كانت لذوي القدرات الخاصة  ، وتم اليوم البدأ في ملأ الكراسات الخاصة بالوحدات السكنية لمبادرة التمويل  العقاري  لكافة المواطنين بجانب ايضا ذوي القدرات الخاصة.

كراسات التمويل العقاري 

واضاف عبدة علوان انه تم توزيع ٣٠ الف كراسة الخاصة بالوحدات السكنية في مبادرة التمويل العقاري على كل محافظات مصر، حيث كان هناك اقبال شديد اليوم من قبل المواطنين على شراءالكراسات  ، فقد انتهت كافة الكراسات في نهاية اليوم.

المحافظات الاكثر اقبالا عليها

واستكمل عبدة علوان ان المحافظات التي كان عليها اقبال شديد لملأ كراسات الخاصة بالوحدات السكنية في مبادرة التمويل العقاري  هو محافظة القاهرة وبني سويف والمنيا، مضيفا انه تم تنسيق مع البريدالمصري لاستيعاب اقبال المواطنين وتم تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية.

واوضح عبدة علوان اثناء مداخلته مع برنامج مساء dmcالمذاع على قناة dmc، انه كان هناك العديد من الاستفسارات من قبل المواطنين المقبلين على ملأ كراسات التمويل العقاري، ومن ضمن هذه الاستفسارات كانت عن الدفعة الاولى للوحدة السكنية وعن بداية الحجز الخاصةبالوحدات السكنية.

واشار عبدة علوان الى انه تم تنسيق مع بنك الاسكان والتعمير لتوفير كراسات مرة اخرى كافية لكافة المواطنين، مؤكدا ان من سيحصل علىالوحدة السكنية هو من ينطبق عليه كافة الشروط.