اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد تعافيه.. بدر بانون يستعد لحماية دفاع الأهلي أمام الطلائع

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن ، المغربى بدر بانون مدافع النادى الأحمر انتظم اليوم فى تدريبات فريقه بعد تعافيه من فيروس كورونا حيث سيتم تجهيزه للعودة لتشكيلة الأهلى فى مواجهة الطلائع، وغاب بدر بانون عن مواجهة سيراميكا السبت الماضى، والذى انتهى بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة، وكذلك لقاء الإسماعيلى الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق وكذلك مباراة إنبي بالأمس التى انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

محمد شريف خارج الخدمة

في سياق متصل كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن محمد شريف سيغيب عن الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الحالي، ولن يلحق بالمباريات الأربعة المتبقية من عمر المسابقة، بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها هداف الدوري شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وحاجته لأداء برنامج تأهيلي قبل الانتظام في التدريبات الجماعية ومن ثم المشاركة في المباريات.
 


وأكد المصدر، أن محمد شريف يحتاج فترة لا تقل عن 10 أيام قابلة للزيادة وهو ما يجعل فرص لحاقه بباقي مباريات الدوري صعبة، والذي ينتهي يوم 27 أغسطس الجاري، لاسيما أن الدفع باللاعب سيكون تدريجيت بمنحه بعض الدقائق في المباريات، خشية من تجدد الإصابة اذا ما استعجل الجهاز الفني في الدفع باللاعب.
 

مباراة الطلائع

وأغلق الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى صفحة مباراة إنبى التى أقيمت فى التاسعة مساء أمس السبت على استاد الأهلى - السلام ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري العام، ومن المقرر أن يبدأ المارد الأحمر الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة 31 للمسابقة.

ويسعى الأهلي لحصد نقاط مباراة الطلائع لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مبارياته المقبلة التى تبدأ بمواجهة طلائع الجيش ‏الثلاثاء 17 أغسطس، ثم المصري الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي 23 و24 أغسطس وأمام أسوان أحد يومي ‏‏26 و27 أغسطس.‏

وواصل الأهلى ضغطه على الزمالك بالفوز على نادى إنبى فى نفس الجولة بهدفين نظيفين ليبقى على فارق النقطتين خلف الأبيض بعدما وصل للنقطة 68 في وصافة جدول الدوري من 30 مباراة، ليعود لسكة الانتصارات بعد التعادل مع الإسماعيلى في المباراة الماضية بهدف لكل فريق.