اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خاص.. الوكالة نيوز تكشف مدة غياب محمد شريف عن الاهلى بسبب الاصابة

محمد شريف
محمد شريف

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن فترة غياب محمد شريف مهاجم الفريق بعد اصابته بشد فى العضلة الخلفية فى مباراة الاسماعيلى امس فى الدورى.

وقال المصدر للوكالة نيوز ان اللاعب سيغيب لفترة تتراوح من اسبوع ل ١٠ ايام بعد ان اثبتت الاشعة اصابته بشد فى العضلة الخلفية.

وأوضح المصدر ان اللاعب سيخصع لبرنامج تاهيلى لمدة ١٠ ايام وبعدها يبدأ الدخول فى التدريبات الجماعية. 
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بدون راحة ظهر اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة الدوري الممتاز ،أمام انبي والمقرر إقامتها ،بعد غد السبت على استاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة 30 في المسابقة.
وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي أمس تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين المران كاملاً ، اشتمل على جزء بدني وتقسيمة في وسط الملعب.

مدة غياب محمد شريف

 

وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة ، رئيس الجهاز الطبي، على عقد جلسة مع محمود كهربا لاعب الفريق قبل مران الأهلي للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في جزء من التدريبات بعد شكوى اللاعب من ارتفاع في درجة الحرارة قبل مباراة الإسماعيلي ،حيث أجرى مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية.
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مطولة مع معاونيه على هامش المران، لبحث ترتيبات المرحلة المقبلة والتحضير لمواجهة انبي المرتقبة.