اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

القصة الكاملة لـ قاتلة صديقتها في كفر الدوار

جريمة كفر الدوار
جريمة كفر الدوار

جريمة مقتل فتاة في كفر الدوار التابع لمحافظة البحيرة من قبل صديقتها المقربة بمساعدة شابيين ، تعد من أكثر الأمور التي تم تداولها بشكل كبير خلال الفترة الماضية ، وذلك كون تلك الجريمة من أبشع الجرائم التي من الممكن أن ترتكب حيث أقدمت فتاة على قتل صديقتها المقربة.

والتي شاركتها العديد من المناسبات والأحداث الهامة في حياتها  ، كما أنها كانت تعدها بمثابة اختها حيث أنها كانت في البداية زميلة لها في إحدى عيادات طب الأسنان في محافظة البحيرة ، ومع مرور الوقت تحولت إلى أعز أصدقائها ، ولكن ذلك الأمر لم يدوم.

وكان ذلك بدافع الغيرة حيث أن "نجلاء" ، القناة التي كانت في بداية حياتها والتي كانت تحاول تحقيق ذاتها من العمل والدراسة في نفس الوقت ، انتهت حياتها بتخطيط من قبل صديقتها المقربة وذلك كونها فقد تشعر تجاهها بمشاعر الغيرة.

والتي بسببها تحولت إلى قاتلة من كونها استدرجت صديقتها ضمن أحد المولات وبمساعدة شابيين أقدمت على قتلها ، ولكن الأمر انكشف في النهاية ، وذلك ضمن تحقيقات رجال الشرطة في تلك الواقعة.

جريمة كفر الدوار

 

تفاصيل قتل صديقتها في كفر الدوار

بدأت تلك الواقعة ، وذلك عندما قررت صديقة "نجلاء نعمة الله" ، والتي بدورها قد اشتهرت خلال الفترة الماضية ب "فتاة المول" ، أن تقتلها وذلك بهدف التخلص منها بشكل تام ، حيث أن الفتاتين وبالتزامن مع عملهم في إحدى عيادات طب الأسنان في محافظة البحيرة وذلك ضمن كفر الدوار.
 

كانوا يدرسون  ،ولكن "نجلاء" ، كانت ماهرة في عملها متفوقة في دراستها ، الأمر الذي اشعل الغيرة في قلب صديقتها ، مما جعلها تخطط ل قتلها واختارت وقت مناسب وذلك من حصول صديقتها على مبلغ مادي خلال تلك الفترة ، وفي أحد المولات الشهيرة في محافظة البحيرة قررت أن تنفذ رغبتها في قتلت صديقتها.

وبالفعل قامت وبمساعدة شابيين آخرين داخل ذلك المول بعيداً عن الجميع ، ب قتلها وذلك خنقاً حتى تلفظ أنفاسها الأخيرة ولكنها على الرغم من ذلك لم تكتشف "نجلاء" ، بعد غدر صديقتها حيث كانت تقاوم ذلك بكل قوة ، وتطلب من صديقتها المقربة المساعدة .

والتي كانت تريد أن تنتهي حياتها وتحصل على هاتفها ومبلغ 2000 جنيه ضمن السرقة منها ، مما دفع أحد الشابيين لإخراج سكين وطعن "نجلاء" ، والتي سقطت بعد ذلك على الأرض جثة هامدة بعدما فارقت الحياة ، وكان ذلك وفقاً ل لأقوال صديقتها ضمن تحقيقات النيابة العامة.

جريمة كفر الدوار

التحقيقات في واقعة كفر الدوار 


وقام رجال الشرطة ، وذلك ضمن كفر الدوار بمحافظة البحيرة بالبدء على الفور في التحقيقات وذلك بعد العثور على "نجلاء" ، الفتاة التي قتلت يد صديقتها خلال الأيام الماضية ، حيث أنه تم العثور عليها جثة هامدة فارقت الحياة ، وبالفعل استطاع قطاع الأمن العام معرفة كيف قتلت تلك الفتاة.

 وأيضاً هوية القاتلين ، وكان ذلك فقط بعد مضي 48 ساعة على وقوع تلك الجريمة ، حيث أنه تم القبض على كلاً من صديقتها التي قتلها بدافع الغيرة وأيضا الشابين ممن ساعدوها في الأمر ، والتي اعترفت بدورها بعد ذلك أنها من قامت بالتخطيط للأمر من البداية إلى النهاية.


وذلك من قتلها وسرقة الهاتف والمبلغ الذي كان بحوزتها ، وبعد ذلك تم إخطار النيابة العامة بالواقعة بعدما تم تحرير أحد المحاضر ، وبدورها باشرت النيابة التحقيقات الخاصة بها ، واعترفت بعد ذلك قاتلة صديقتها في كفر الدوار بالتفاصيل الكاملة للجريمة

وأن صديقتها استغاثت بها لنجدتها أثناء خنقها، وبعد طعنها من قبل أحد الشابيين فارقت الحياة فوراً ، ومن خلال أحد الفيديوهات تم إثبات تواجد هؤلاء الشابين وقت وقوع الجريمة في المكان الذي تم ارتكاب تلك الواقعة فيه.

جريمة كفر الدوار


تعليقات رواد مواقع التواصل على جريمة كفر الدوار


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، قصة جريمة قاتلة صديقتها في كفر الدوار ، وذلك فقط بدافع الغيرة وذلك من الصور التي جمعتهم وتفاصيل ارتكاب الجريمة ، وذلك بعد التحقيق من قبل النيابة العامة مع المهتمين ، حيث أن الجميع حزن على تلك الفتاة التي فارقت الحياة بسبب تخطيط من صديقتها المقربة.


والتي كانت تعدها صديقها ولآخر لحظة في حياتها تطلب منها المساعدة حيث كتب أحد الأشخاص من خلال منصة "فيسبوك" ، قائلاً" لا حول ولا قوة الا بالله فعلا إلى ملوش صاحب ملوش أعداء ربنا يرحمها ويغفر لها برحمته الواسعه ويسكنها فسيح جناته يارب".


بينما كتب شخص آخر ، قائلاً" لا حول ولا قوه إلا بالله في الجنة ونعيمها وربنا يصبر قلب أهلها" ، كما كتبت إحداهم قائلا "ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة اللهم آمين ويصبر أهلها  كل الثقة في قضاء مصر العادل بالقصاص من القتلة".


كما كتب شخص آخر قائلاً "ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مؤاها الجنه ويسكنها الفردوس الاعلى وينور قبرها بالقرآن الكريم" ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة على واقعة قاتلة صديقتها في كفر الدوار.