اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أحمد الأحمر يجدد عقده مع نادي الزمالك

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

يبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل أكثر عن اللاعب أحمد الأحمر لاعب كرة اليد وتجديد عقده مع نادي الزمالك بعد عودته من دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو 2020 التي انتهت يوم الأحد الماضي 8 من شهر أغسطس الجاري، حيث أعلنت إدارة نادي الزمالك اليوم الخميس عن توقيع كابتن فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء أحمد الأحمر على العقود الخاصة بالتجديد له مع الفريق لتكميل مسيرته الرياضية، وقاد اللاعب أحمد الأحمر المنتخب الوطني خلال منافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020.

أثناء توقيع اللاعب أحمد الأحمر لعقد تجديده

حيث قدم المنتخب المصري أداءا عظيما أمام المنتخبات الأخري، وكان يقترب من تحقيق ميدالية أولمبية، وأصبح المنتخب الوطني هو أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى المربع الذهبي بكرة اليد ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن تجديد عقد اللاعب أحمد الأحمر لاعب كرة اليد مع نادي الزمالك خلال السطور القادمة للتقرير.

عقد تجديد أحمد الأحمر مع نادي الزمالك

قام اللاعب أحمد الأحمر قائد المنتخب الوطني ونجم نادي الزمالك بتوقيع عقود التجديد مع نادي الزمالك، ووقع الأحمر على بياض ليترك الحرية لإدارة نادي الزمالك بتحديد المقابل المادي والمقابل المادي، حيث يعد أحمد الأحمر من أبناء القلعة البيضاء لذلك لم يضع أى شروط في عقود التجديد له.

وعلق إدارة نادي الزمالك عبر الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على ما فعله اللاعب أحمد الأحمر، قائلين: «سنظل محظوظين بمشاهدة الأسطورة احمد الأحمر بقميص الزمالك، الأسطورة يوقع للزمالك ويترك حرية تحديد المدة والمقابل المادي لإدارة الزمالك».

منشور نادي الزمالك عن أحمد الأحمر 

إنجازات أحمد الأحمر بكرة اليد

يعتبر اللاعب أحمد الأحمر من أكثر لاعبي العالم تتويجا بالبطولات وحصدها، حيث يحفل تاريخ أحمد الأحمر بالبطولات المحلية والقارية مع نادي الزمالك، فحصد 29 بطولة مع نادي الزمالك منهم 19 بطولة قارية، فتوح مع الزمالك ب5 مرات بدروي أبطال أفريقيا، و5 مرات بالسوبر الافريقي، و4 مرات ببطولة أفريقيا بأبطال الكؤوس.

ويضاف إلى ذلك أدائه المتميز مع المنتخب الوطني خلال البطولات، فحصد مع المنتخب المصري 10 بطولات منهم 4 أمم أفريقيا عام 2004، وعام 2006، وعام 2016، وعام 2020، وثلاث مرات ذهبية دورة الألعاب الإفريقية.