اهم الاخبار
الخميس 20 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الدوري الإنجليزي. . غدا انطلاق مباراة آرسنال وبرينتفورد

الوكالة نيوز

الدوري الإنجليزي ، بشغف وترقب وطول أنتظار ينطلق في التاسعة مساء غد الجمعة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .. اقوى دوريات العالم  وأكثرها شعبية ومتابعة .. 

تشهد مباراة الأفتتاح صراعا خاصا بين آرسنال وبرينتفورد الوافد الجديد للبريميرليج وتقام  المباراة باستاد جريفين بارك معقل برينتفورد.
ويسعي آرسنال بقيادة الإسباني ميكل أرتيتا لتحقيق بداية قوية لأثبات قدرة الآرسنال علي المنافسة علي اللقب .. بينما يأمل برينتفورد بقيادة الدنماركي توماس فرانك في تحقيق المفأجاة والفوز علي آرسنال للتأكيد علي أن برينتفورد لن يكون صيدا سهلا بالبريميرليج هذا الموسم.

مباريات الأسبوع الأول 


وستقام بقية  مباريات الجولة الأولي علي مدار الثلاثة أيام المقبلة  بداية من لقاء اليوم بين آرسنال وبرينتفورد وتلعب بعد غدا 7 مباريات .. تبدأ في الواحدة والنصف بعد الظهر حيث يحل ليدز يونايتد ضيفا علي مانشستر يونايتد بملعبه أولد ترافورد .. وفي الرابعة مساء يلعب تشيلسي بطل أوروبا مع كريستال بالاس في ديربي لندني باستاد ستامفورد بريدج .. وفي نفس التوقيت يلعب إيفرتون مع ساوثهامبتون باستاد جوديسون بارك .. وليستر سيتي بملعبه كينج باور مع ولفرهامبتون .. وواتفورد الوافد الجديد سيواجه أستون فيلا باستاد فيكارج رود .. وبيرنلي مع برايتون باستاد تيرف مور.. وفي السادسة والنصف مساء يحل ليفربول والذي يضم بين صفوفه النجم العالمي محمد صلاح ضيفا علي نوريتش سيتي الصاعد حديثا للبريميرليج بملعبه كارو رود.


وتستكمل المباريات في الثالثة مساء الأحد المقبل حيث يلتقي نيوكاسل يونايتد مع وست هام يونايتد باستاد جيمس بارك وتختتم الجولة في الخامسة والنصف مساء حيث القمة المنتظرة بين توتنهام بملعبه مع مانشستر سيتي حامل اللقب ووصيف أوروبا العام الماضي.