اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

سحب 3268 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

الملصق الإلكتروني
الملصق الإلكتروني

قامت الحملات المرورية، بسحب 3268 رخصة، لعدم قيام مالكي السيارات الخاصة بها، بتركيب الملصق الإلكتروني، وذلك خلال 24 ساعة.

وكانت وزارة الداخلية، قد أهابت مالكي المركبات بمختلف أنواعها، بسرعة التوجه لإدارات المرور التابعين لها، لتركيب الملصق الإلكتروني، حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية، حيال قائدي المركبات المخالفة «بدون ملصق إلكتروني» اعتباراً من 1 سبتمبر المقبل.

تهيب وزارة الداخلية، مالكي المركبات بمختلف أنواعها، بسرعة التوجه لإدارات المرور التابعين لها، لتركيب الملصق الإلكتروني، حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية، حيال قائدي المركبات المخالفة «بدون ملصق إلكتروني» اعتباراً من 1 سبتمبر المقبل.

الملصق الإلكتروني يعتبر أحد عناصر منظومة النقل الذكي

ويُعد الملصق الإلكتروني أحد عناصر منظومة النقل الذكي، لإدارة حركة المرور إلكترونيًا، لتحقيق السيولة المرورية على مدار اليوم.

جدير بالذكر، أن وزارة الداخلية، قد أهابت قائدي المركبات من مستخدمي طريق «القاهرة - الإسكندرية - العلمين الصحراوي» اتجاه مرسى مطروح، بالإلتزام بالسرعات القانونية المقررة، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيال قائدي المركبات المخالفة، وذلك من خلال إدارة حركة المرور على هذه الطرق، لتفعيل منظومة رادارات وكاميرات متطورة.

يأتي ذلك حفاظًا على أرواح وممتلكات مستخدمي الطرق، وتحقيق السيولة المرورية، على مدار اليوم، والمساهمة في إبراز المظهر الحضاري للطرق المصرية.