اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل.. انتقال روميلو لوكاكو إلى صفوف تشيلسي

اللاعب روميلو لوكاكو
اللاعب روميلو لوكاكو

يبحث الكثير من الجمهور ومحبي كرة القدم عن تفاصيل ومعلومات أكثر عن انتقال اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف النادي الإنجليزي تشيلسي، حيث رحل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو عن نادي إنتر ميلان، ليضع فريقه في أزمة البحث عن بديل له في صفوف الفريق، وانتشرت الأخبار حول صفقة انتقال اللاعب روميلو لوكاكو إلى نادي تشيلسي مقابل 98 مليون جنيه إسترليني.


وتم عقد تلك الصفقة بالاتفاق بين نادي الإنجليزي تشيلسي والنادي الإيطالي إنتر ميلان، بجانب الإعلان عن صفقة إنضمامه لصفوف الفريق الإنجليزي مطلع الأسبوع القادم، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن رحيل اللاعب البلجيكي روميلو عن صفوف ناديه الإيطالي إنتر ميلان وانتقاله إلى نادي تشيلسي مجددا، بجانب عرض إنجازات ونجاحاته في كرة القدم خلال السطور القادمة للتقرير.

انتقال روميلو لوكاكو ل تشيلسي

كشف اللاعب ديديه دروجبا لاعب نادي تشيلسي عبر حسابه الرسمي على تطبيق التغريدات القصيرة «توتير» عن انتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى النادي الإنجليزي، فنشر صورة للمهاجم البلجيكي لوكاكو وهو يرتدي قميص تشيلسي، وكتب تعليقا بجانب الصورة قائلا: «إنه عائد للمنزل»، ويعود لوكاكو ليلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مجددا.

تغريدة ديديه دروجبا

ويذكر أن اللاعب روميلو لوكاكو انضم لنادي تشيلسي خلال فترة ما بين عام 2011 وعام 2014،  وتم انتقاله إلى نادي وست بروميتش ألبيون، وإلى نادي إيفرتون الإنجليزي على سبيل الإعارة.

مسيرة لوكاكو الكروية

بدأ اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو صاحب ال 28 عاما مسيرته الكروية في عام 2009، وفي عام 2011 لعب في الدوري الإنجليزي مع نادي تشيلسي، ثم انتقل إلى نادي وست بروميتش ألبيون، وإلى نادي إيفرتون الإنجليزي الذي حقق نقلة كبيرة في حياة اللاعب البلجيكي، مما جعل إدارة نادي مانشستر يونايتد تتخذ قرار بضم لوكاكو إلى صفوف الفريق في عام 2017.

ثم أراد المدير الفني لنادي إنتر ميلان أنطونيو كونتي ضم لوكاكو مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، ليوافق نادي مانشستر يونايتد على رحيل لوكاكو عن صفوفه وذهابه إلى النادي الإيطالي عام 2019، ليعرض نادي تشيلسي عرض لنادي إنتر ميلان لإعادة اللاعب لصفوفه مجددا لمدة خمس سنوات.