اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة أسوان والإنتاج الحربي خلال منافسات بطولة الدوري المصري

موعد مباراة أسوان
موعد مباراة أسوان والإنتاج الحربي خلال منافسات بطولة الدوري

ستقام مساء اليوم الموافق 8 أغسطس مبارة قوية بين أسوان والإنتاج الحربي في الجولة ال 29 المؤجلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد بترو سبورت، وسيقوم بتعليق المبارة هو المعلق محمد الغياتي، وستكون مبارة صعبة على كلا الفريقين.

وفي هذا السياق ويعتبر مبارة اليوم مبارة الإياب في الدوري حيث لعبه مبارة الذهاب في الدوري وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 ، وسيحاول كلا الفريقين أن يفوز على الاخر ليحصد الثلاث النقاط الغالية وانقاذ أنفسهم من هبوط الدوري، حيث يأتي أسوان في ترتيب الدوري في المركز ال 16 برصيد 25 نقطة ، ويأتي الإنتاج الحربي في ترتيب الدوري في المركز ال18 برصيد 19 نقطة.

موعد مباريات أسوان القادمة في الدوري

_ في الجولة ال 29 سيواجه أسوان الإنتاج الحربي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 8 أغسطس فى تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد بترو سبورت.

_ في الجولة ال 30 سيواجه أسوان البنك الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 12 اغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد بترو سبورت.

_ في الجولة ال 31 سيواجه أسوان المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 16 اغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد بترو سبورت.

_ في الجولة ال 32 سيواجه أسوان بيراميدز خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 19 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الدفاع الجوي.

_ في الجولة ال 33 سيواجه أسوان سموحة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 22 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد أسوان.

_ في الجولة ال 34 والأخيرة حيث سيواجه أسوان الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 25 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.