اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حازم وعبد الغني يخضعان لكشف المنشطات عقب مواجهة المحلة

الزمالك
الزمالك

خضع حازم إمام ومحمد عبد الغني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكشف المنشطات عقب انتهاء مواجهة الفريق أمام غزل المحلة بالدوري الممتاز، وذلك كإجراء روتيني بعد كل مباراة من المسابقة المحلية.

انتهت أحداث مباراة الزمالك وغزل المحلة بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز.

وجاءت أهداف الزمالك في الشوط الأول للقاء، عن طريق كل من أحمد سيد زيزو و سيف الجزيري و أشرف بن شرقي، ليرتفع رصيد الفريق إلى 64 نقطة ليعتلي صدارة الدوري في إنتظار نتيجة الأهلي وسيراميكا كليوباترا. 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود جنش ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

وشهدت المباراة مشاركة الحاوي أيمن حفني بدلاً من لشيكابالا في أول ظهور للاعب مع الزمالك بعد عودته، وحرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك على منح شارة القيادة لـ حفني أثناء خروجه من أرضية اللقاء.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك لتسجيل هدف التقدم، وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة الرابعة من هجمة منظمة إلا أن دفاع المحلة أنقذها، وبعدها سنحت فرصة من رأسية لبن شرقي وصلت سهلة للحارس.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية للتسجيل، في حين اعتمد المنافس على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 17 يهدر محمود عبد العزيز فرصة للتسجيل بعدما تلقى تمريرة من الجزيري داخل منطقة جزاء المحلة، وفي الدقيقة 23 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك، وينجح أحمد سيد زيزو في ترجمة ركلة الجزاء للهدف الأول للقلعة البيضاء في الدقيقة 25 على يمين الحارس.

وواصل الأبيض محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 38 ينجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من ضربة رأسية سكنت على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 42 نجح أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الثالث للأبيض بعد تلقيه تمريرة متقنة من الجزيري، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية دون رد.