اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

يد مصر تسقط أمام الاسبان وتفرط في البرونزية

الوكالة نيوز

 

تلقى منتخبنا المصرى لكرة اليد، هزيمة موجعة افقده ميدالية برونزية في أولمبياد طوكيو، بعد السقوط أمام نظيره الإسباني (31-33) في مباراة المركز الثالث، اليوم السبت.

وحقق منتخب مصر بقيادة مدربه الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، المركز الرابع، وهو إنجاز تاريخي لم يحققه أي منتخب عربي وأفريقي من قبل.

شوط أسباني

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 19 / 16 لصالح المنتخب الإسبانى، وسط  تألق ملحوظ للاعبين، يحيى خالد وأحمد هشام دودو ومحمد ممدوح هاشم، ومعهم أحمد الأحمر الذى تألق فى أول 20 دقيقة من اللقاء.

بينما يشهد الشوط الثانى تالق ملحوظ للاعب كريم هنداوى حارس الفراعنة و حسن قداح بعدما دفع به الإسبانى جارسيا فى الدقائق الأخيرة .

ويسعى منتخب مصر بقوة إلى العودة إلى أرض الوطن بحصد ميدالية لتحقيق حلم المصريين، لاسيما أن جارسيا المدير الفنى للفراعنة يلعب أمام منتخب بلاده و يعلم كل كبيرة وصغيرة من حيث نقاط القوة و الضعف.

تلقى منتخب مصر الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا هزيمة بشرف أمام نظيره الفرنسى بنتيجة 27 / 23 فى لقاء نصف نهائى أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا فى اليابان  ، لينافس على الميدالية البرونزية.

تأهل منتخب اليد إلى نصف النهائى بالفوز على الماكينات الألمانية  الثلاثاء بنتيجة 31/26 فى ربع النهائى قبل أن يحصل على راحة  الأربعاء .