اهم الاخبار
الأربعاء 29 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط شغال للاستعلام عن نتيحة الثانوية العامة برقم الجلوس 2021 فور ظهورها

الثانوية العامة 2021
الثانوية العامة 2021

 

يبحث الطلاب عن نتيجة الثانوية العامة 2021 ، وذلك خلال الفترة الحالية ، حيث أنه وفقاً لتلك النتائج يتحدد ملامح مستقبل كل طالب سواء كان من مقيد في القسم العلمي أو الأدبي ، وذلك من الكلية التي سيلحق بها خلال مرحلة التعليم الجامعي ، وكان هؤلاء الطلاب.

وذلك من طلاب الصف الثالث الثانوي 2021 قاموا بأداء كافة أعمال الإمتحانات الخاصة بهم خلال الفترة المقبلة ، في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم مع مراعاة كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويترقب الطلاب بالإضافة إلى أولياء أمورهم أن تظهر تلك النتائج بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي ، وذلك خلال الفترة المقبلة ، وبالتالي سيمكنهم الحصول على نتائجهم وذلك كالمعتاد عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية من خلال رقم جلوس الطالب.

بالطبع بعد تحميل النتائج بالكامل على ذلك الموقع حتى يستعلم كل طالب عن النتيجة الخاصة به.

الثانوية العامة 2021


موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021

يريد طلاب الثانوية العامة في مصر 2021 وأيضاً أولياء أمورهم الحصول على النتائج الخاصة بالطلاب  ، ضمن امتحانات تلك المرحلة الدراسية والتي تم تأديتها خلال الفترة الماضية ، ولكن يستلزم الأمر من حصول الطالب على المجموع الخاص به وأيضا الدرجات ضمن النتيجة الدراسية.

 

أن تنتهي كلاً من أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب لتلك المرحلة على مستوى كافة محافظات الجمهورية والتي بالفعل كانت قد بدأت بالتزامن مع بداية الإمتحانات ، وكان وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي قد كشف عن الموعد الخاص باعتماد تلك النتائج من قبله.

، وذلك حتى يتمكن طلال الثانوية العامة من الحصول عليها ، وذلك ضمن منتصف شهر أغسطس بداية من 15 إلى 18 أغسطس أي ضمن تلك الفترة الزمنية لظهور نتائج الطلاب ، وذلك حتى تبدأ بعد ذلك المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021.

الثانوية العامة 2021


لينك نتيجة الثانوية العامة 2021


ويمكن أن يستعلم طلاب الثانوية العامة 2021 ، وذلك عن النتائج الخاصة بهم فور ظهورها وذلك من خلال موقع وزارة التربية التعليم المصرية ، ولكن الأمر يتطلب إدخال عدة بيانات خاصة بالطالب بداية من رقم الجلوس إلى اختيار القسم والمحافظة .

وذلك مباشرة بعد اعتماد نتائج الطلاب من قبل وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي ، ومن ثم بعد ذلك ينتظر الطلاب عدة ساعات حتى يتم تحميل النتيحة على الموقع ، ومن ثم يكون في الإمكان حصول الطلاب على نتائجهم ، وبعد أداء جميع الطلاب على مستوى جميع محافظات الجمهورية الإمتحانات الخاصة بهم.

وذلك بداية من 10 يوليو وحتى 2 أغسطس ، من القسمين سواء العلمي أو الأدبي وذلك وفقا ما يتناسب مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، وسام بنظام جديد ضمن "البابل شيت" ، والذي كان معتمد على قياس مدى استيعاب الطلاب للمواد الدراسية.

الثانوية العامة 2021


كيفية الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021


ويستعلم الطلاب عن نتيحة الثانوية العامة في مصر 2021 ، بعد مرحلة اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، وذلك لأي طالب ضمن تلك المرحلة قام بأداء الإمتحانات الخاصة بها ، وذلك خلال الفترة الماضي.

بناء على المحافظة التي توجد فيها المدرسة الخاصة به ، وتتم عملية الإستعلام وذلك بعد ظهور النتيجة من اعتمادها من خلال العديد من الخطوات ، بداية من زيارة موقع الوزارة بالضغط على الربط الآتي من هنا  ، ومن ثم تظهر صفحة خاصة بالنتائج للطالب.

وذلك بعد اختيار أيقونة "نتائج الثانوية" ، وذلك من قبله ، و بإدخال رقم الجلوس صحيح واختيار القسم والمحافظة ، يقوم الموقع بتحميل النتيجة ، والتي تظهر الطالب مباشرة من المجموع والدرجات ، وذلك ضمن استعلام نتيحة الثانوية العامة  2021.