اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

علي معلول يتلقي عرض قوي من الدوري القطري

الظهير الأيسر لنادي
الظهير الأيسر لنادي الأهلي على معلول

أكدت مصادر داخل القلعة الحمراء أن الظهير الأيسر للنادي الأهلي ونجم منتخب تونس علي معلول تلقي عرض قوي من أحد الأندية من الدوري القطري، حيث يريدون الحصول على خدماته مع الفريق، وطالبه أن ينضم إلي الفريق بعد عامين لأن عقده سينتهي بعد عامين مع الأهلي مقابل عرض مالي قد يصل لضعف ما يتقاضي من القلعة الحمراء، ولكن علي معلول أعطي الأولوية في تجديد عقده مع الأهلي.

وفي هذا السياق ترغب الأهلي بتجديد عقده ولكن مع ارتفاع راتبه السنوي بموافقة الطرفين على هذا الراتب، وسيتم إعلان حول تجديد عقده بعد الانتهاء من المباريات المتبقية لنادي الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

انجازات على معلول مع الأهلي

حقق على معلول مع الأهلي الكثير من الألقاب المهمة ومن أبرزها الدوري المصري، وكأس السوبر المصري، وكأس مصر، وكأس السوبر الافريقي، وكأس دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين، وكأس الكونفدرالية، ونال إعجاب واحترام من قبل جماهير ومشجعين الأهلي عندما انضم مع النادي، وأهم ما يميزه كلاعب أن لياقته بدنية جيدة، وتمريرته الحاسمة، وتسديدته القوية، وعنصر هام يعتمد عليه الأهلي في الهجوم على الرغم أنه ظهير ايسر.

وفي هذا الإطار ولقب معلول باسرع دليفري، وعلولو، والكثير من الألقاب ويرغب جماهير الأهلي بأن يستمر مع الفريق نظراً لتاثيره داخل الملعب وعنصر هام في تحقيق البطولات مع الفريق، وترغب إدارة الأهلي بتجديد عقده مع تغيير راتبه السنوي لكي يناسب الطرفين.

موعد مباريات الأهلي القادمة في الدوري

في الجولة ال 23 سيواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 7 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.

في الجولة ال 29 سيواجه الأهلي الاسماعيلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 11 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

في الجولة ال 30 سيواجه الأهلي إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 14 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.

في الجولة ال 31 سيواجه الأهلي طلائع الجيش خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 17 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الجيش بالسويس.

في الجولة ال 32 سيواجه الأهلي المصري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

في الجولة ال 33 سيواجه الأهلي الجونة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 22 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد خالد بشارة.

في الجولة ال 34 والأخيرة سيواجه الأهلي أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 25 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.