اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

رئيس الطرق والكباري: "الدائري" أكبر تحدي لـ"الهيئة".. والناس هاتشوف الفرق

الطرق والكباري
الطرق والكباري

قال اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس هيئة الطرق والكباري، أن آخر تطورات مشروعات الطريق الدائري ومعدلات التنفيذ والمخطط له.

وقال ، إن الطريق الدائري من أكبر التحديات التي واجهتها الهيئة وخاصة أنها تحديات مأهولة، حيث يمر بأكثر 3 محافظات من حيث الكثافة السكانية والمرورية.

و أضاف:" اتخذنا قرار بتوسعة الطريق لـ 7 و 8 حارات"، مشيرًا إلى أن هناك جهود كبير في توفير كافة المرافق والخدمات، بالإضافة لنزع الملكيات. 

و واصل :" كان هناك ضغط كبير من الأبراج على الطريق، وكان فيه ناس فاتحة العمارة بتاعتها على الطريق الدائري.. ونحن نخطط لطريق سطحي يفصل بين الطريق الدائري والكيانات الموجودة على يمين ويسار الطريق الدائري، وكل المنازل والمطالع سيعاد تأهيلها، مع إنارة و 143 مدخل ومخرج،  و 136 عمل صناعي وأنفاق والتخطيط المروري على أعلى مستوى"، مشيرًا إلى أن معدلات التنفيذ وصلت لـ 80% وسيشعر المواطنين بعده بتحسين والفارق الكبير. 

و كشف اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس هيئة الطرق والكباري،  آخر تطورات مشروعات الطريق الدائري ومعدلات التنفيذ والمخطط له.

و قال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر، إن الطريق الدائري من أكبر التحديات التي واجهتها الهيئة وخاصة أنها تحديات مأهولة، حيث يمر بأكثر 3 محافظات من حيث الكثافة السكانية والمرورية.

و واصل:" اتخذنا قرار بتوسعة الطريق لـ 7 و 8 حارات"، مشيرًا إلى أن هناك جهود كبير في توفير كافة المرافق والخدمات، بالإضافة لنزع الملكيات.

و أضاف :" كان هناك ضغط كبير من الأبراج على الطريق، وكان فيه ناس فاتحة العمارة بتاعتها على الطريق الدائري.. ونحن نخطط لطريق سطحي يفصل بين الطريق الدائري والكيانات الموجودة على يمين ويسار الطريق الدائري، وكل المنازل والمطالع سيعاد تأهيلها، مع إنارة و 143 مدخل ومخرج،  و 136 عمل صناعي وأنفاق والتخطيط المروري على أعلى مستوى".