اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل سيرحل حميد حداد عن صفوف القلعة البيضاء ؟

لاعب نادي الزمالك
لاعب نادي الزمالك حميد حداد

رحيل حميد حداد عن صفوف الزمالك حقيقة أم شائعة

 

تلقي مهاجم نادي الزمالك الحالي حميد حداد خلال الفترة القليلة الماضية عروض مغربية تريد أن تضمه، لذلك أعطي مدير الفرنسي باتريس كارتيرون مدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك إشارة لإدارة الزمالك ببيع المهاجم حميد حداد في نهاية الموسم، نظراً أن اللاعب لم يقدم المستوي المنتظر منه خلال فترة تواجده مع نادي الزمالك.

 

 

 

صراع الأهلي والزمالك على الفوز بالدوري

 

يسعي كلا الفريقين بأن يحقق الدوري المصري الممتاز ، حيث يوجد بينهم منافسة قوية نظراً لقربهم من بعض في الدوري ، ويتصدر الزمالك الدوري المصري برصيد 61 نقطة ، ويأتي بعده نادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 58 نقطة، أي الفارق بينهم ثلاثة نقاط فقط.

 

وفي هذا السياق ستكون لكلا الفريقين مسئولية كبيرة خلال المباريات المتبقية في الدوري ، حيث يعتبر نسب فرصة الفوز بالدوري متساوية لكلا الفريقين، ولا يسمح بأي تهاون من كلا الفريقين بفقد النقاط لأن هذا سيقلل نسب فرص الفوز بالدوري وستزيد نسب الفرص بالدوري للفريق الآخر.

 

 

 

موعد مباريات الزمالك القادمة في الدوري

 

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم يوم أمس الأحد عن جدول مواعيد مباريات لكل الفرق في الدوري المصري الممتاز وهي كالآتي :-

 

_ في الجولة ال 28 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الزمالك غزل المحلة،ستبدا المبارة يوم 7 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة على ستاد الإسكندرية.

 

_ في الجولة ال 29 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الزمالك اتحاد الاسكندري، ستبدأ المبارة يوم 10 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة على ستاد الإسكندرية.

 

_ في الجولة ال 30 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الزمالك الإسماعيلي، ستبدأ المبارة يوم 14 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة على ستاد الاسماعيليه.

 

_ في الجولة ال 31 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الزمالك وادي دجلة، ستبدأ المبارة يوم 17 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد القاهرة.

 

_ في الجولة ال 32 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الزمالك سيراميكا كليوباترا، ستبدأ المبارة يوم 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السويس جديد.

 

_ في الجولة ال 33 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الزمالك الإنتاج الحربي، ستبدأ المبارة يوم 22 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد القاهرة.

 

_ في الجولة ال 34 والأخيرة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الزمالك البنك الأهلي، ستبدأ المبارة يوم 25 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد بترو سبورت.