اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على جدول حفلات الأوبرا لشهر أغسطس

دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية

مع قدوم شهر أغسطس، يبحث الكثير من المواطنين عن حفلات وأماكن للخروج والسهر بها، لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، وخاصة في أماكن فخمة وذات أسعار مستطاعة، حيث أعلن الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، عن عدد كبير من الفعاليات والحفلات المقرر اقامتها على مدار شهر أغسطس الجاري.

حفلات دار الأوبرا المصرية 


تتنوع الحفلات التي من المقرر إقامتها داخل دار الأوبرا المصرية، بين حفلات الإنشاد، وتقديم عدد من الفنانين لحفلات غنائية ومن بينهم الفنان محمد محسن وخالد سليم، وتصل عدد الحفلات بدار الأوبرا قرابة 19 حفلا يتم تقديمها على مسارح الجمهورية، النافورة، المسرح الكبير، معهد الموسيقى العربية، وأوبرا دمنهور.

تفاصيل جدول حفلات الأوبرا لشهر أغسطس:

حفل الفنان هانى شاكر
تبدأ دار الأوبرا بتقديم حفلاتها اليوم 1 أغسطس بحفل للفنان هاني شاكر على مسرح النافورة وسعر التذكرة 110 جنيها،  في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك بعد تأجيل حفلة الشهر الماضي بسبب تعرضه لوعكة صحية قبل الحفل مباشرا.

حفل الفنان هشام خرما
ويحيي الفنان هشام خرما، يوم 2 أغسطس، حفلا موسيقيًا على مسرح النافورة في تمام الساعة الثامنة مساءً بسعر 110 جنيهات.

حفل الفنان محمد محسن
ويقدم الفنان محمد محسن لجمهور الأوبرا يوم الخميس الموافق 5 أغسطس الجاري، حفلا على مسرح النافورة الخارجي، والذي يحيه في تمام الساعة الثامنة مساءً بسعر 110 جنيهات.
 

حفل كوكب الشرق
ويقام حفل كوكب الشرق الخميس الموافق 5 أغسطس، بسعر 110 جنيهات، على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الاسكندرية.
 حفل جالا - لفرقة اوبرا القاهرة - اوركسترا اوبرا القاهرة الاحتفالي
ويقام على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية حفل جالا - فرقة اوبرا القاهرة - اوركسترا أوبرا القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً بسعر يبدأ من 45 جنيها، وأيضاً يقام حفل آخر يومي 26 و27 أغسطس الجاري على مسرح النافورة بدار الأوبرا بالقاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً بسعر يبدأ من 60 جنيها.
 

حفل الفنان على الهلباوى وفرقته


وينتظر عدد كبير من المجهور حفل الفنان على الهلباوي وفرقته على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، يوم الأحد الموافق 8 أغسطس بسعر 45 جنيها على أن يقام الحفل في الثامنة مساءً.

حفل فريق مسار إجبارى
ويقدم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية فريق مسار إجبارى حفلا في تمام الساعة الثامنة مساء يوم 11 أغسطس بسعر يبدأ من 110 جنيهات.
 

حفل الفنانة بلقيس وفرقتها
وتقدم الفنانة اليمينة بلقيس وفرقتها، حفلا عنائيا على مسرح النافورة بدار الأوبرا في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم 12 أغسطس بسعر تذاكر تبدأ من 210 جنيهات، كما أنه يمكن للجمهور من خارج مصر الحجز من خلال رقم 01003537147.

حفل الفنان خالد سليم
وكذلك يلتقي جمهور الأوبرا مع الفنان خالد سليم في حفله الغنائي على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية يوم 12 أغسطس بسعر يبدأ من 110 جنيهات، في تمام الساعة الثامنة مساء.

حفل الفنانه كارمن سليمان
وينتظر الجمهور السكندري، على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية  15 أغسطس،حفلأ عنائيا للفنانة كارمن سليمان في تمام الساعة الثامنة مساءً، بسعر يبدأ من 110 جنيهات.

حفل ذكرى محمد فوزى
وبسعر تذكرة يبدأ من 110 جنيهات ينتظر مسرح النافورة الخارجي حفلا غنائيا في ذكرى محمد فوزي يوم 19 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حفل فرقة وسط البلد
ينتظر مسرح النافورة الخارجي في تمام الساعة الثامنة مساءً من يوم 20 أغسطس، حفلا غنائيًا لفرقة وسط البلد بسعر يبدأ من 85 جنيها.

حفل ساوند تراك
ويقام حفل ساوند تراك على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية يوم 20 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بسعر يبدأ من 85 جنيها.

حفل أوركسترا أوبرا القاهرة
وعلى مسرح النافورة الخارجي بدار الأوبرا ينتظر الجمهور حفل أوركسترا أوبرا القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بسعر يبدأ من 85 جنيها وذلك يوم 21 أغسطس الجاري.

حفل الفنان على الحجار وفرقته
ويلتقي جمهور الأوبرا بالفنان على الحجار وفرقته في حفلا غنائيا على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية يوم 22 أغسطس بسعر يبدأ من 135 جنيها، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

حفل الفنانة نداء شرارة وفرقتها
وكذلك ينتظر عدد كبير من الجمهور الحفل الذي سيقام على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الاسكندرية يوم 26 أغسطس وهو حفل الفنانة نداء شرارة وفرقتها، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، بسعر يبدأ من 110 جنيهات.

حفل اوركسترا القاهرة السيمفونى
وفي 28 أغسطس يقام على مسرح النافورة الخارجي بدار الأوبرا بالقاهرة حفل اوركسترا القاهرة السيمفونى بسعر يبدأ من 60 جنيهاً.

حفل كورال أم النور
وأخيرا يقام على المسرح المكشوف في 29  أغسطس الجاري حفلا لكورال أم النور في تمام الساعة الثامنة بأسعار تبدأ من 60 جنيها.

وتشدد دار الأوبرا المصرية على الإجراءات الاحترازية، وعدم السماح  بالدخول بدون ارتداء كمامات، الالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، وقياس الحراره بواسطة المختص، الحفاظ على التباعد المجتمعي بوجود مسافات آمنة بين الجمهور، غير مسموح بالجلوس إلا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته، يمنع دخول الاطفال الأقل من 7 سنوات حفاظاً على السلامة العامة.