اهم الاخبار
الجمعة 17 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

تفاصيل سقوط أجزاء عقار على كوبري ترسا

الوكالة نيوز

 

 


سقطت منذ قليل أجزاء من أحد العقارات على جانب كوبري بمنطقة ترسا في نهاية المحور، وذلك خلال عمليات إزالات بعض العقارات المخالفة بشارع محمد أنور السادات « ترسا سابقًا » بالهرم، ما أدى لتعطل حركة المرور أعلى الكوبري، بشكل جزئي، وفقًا لما قالته مصادر مطلعة، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، تفاصيل حادث كوبري ترسا.

 

انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وسريعًا تم رفع الكتل التي سقطت أعلى الكوبري، وإعادة تسيير الحركة المرورية، ولم تُسجل أي إصابات نتيجة ذلك.


تفاصيل سقوط أجزاء عقار على كوبري ترسا


قال أحمد عمارة " أحد سكان منطقة الطالبية بالجيزة، إن ما حدث كان مفاجئا للجميع، خاصة أن العقار أصاب الكوبري بشكل مباشر وتسبب في شلل مروري لنحو ساعة، «ده برج 11 دور، بقاله فترة بشوفه وأنا معدي بيزيلوا منه أجزاء وأول ما وقع عرفت إن هو ".


وأضاف احمد عمارة " أنه كان يقود سيارته على الكوبري عائدا إلى منزله، وبعد أن أنهى السير عليه، ونزل وارتكن إلى الرصيف لشراء حاجته من أحد الأكشاك، لم تمر سوى دقيقة واحدة وسمع صوت ارتطام كأنه انفجار مدوي، وحينما نظر وجد أجزاء من العقار المجاور لـ«نزلة الكوبري».

 


وفي هذا السياق اوضح " شاهد العيان " إلى أن السيارات توقفت فجأة بعد سقوط العقار، لافتًا إلى أنه لحسن الحظ لم تتواجد أي منها في مكان السقوط، وعلى الفور ابتعد السكان من المكان وأخذوا يراقبون الموقف من على بعد، وما أن اطمأنوا لعدم سقوط أجزاء أخرى بدأوا في تحري الأمر وأنه لا توجد إصابات نتيجة ما حدث.


وأوضاف “ شاهد العيان ” أن قوات الأمن تواجدت بشكل سريع وأبعدت المحيطين بالأجزاء المنهارة من العقار، حيث بدأ الشارع في الزحام والجميع صار يشاهد ما حدث، “ عملنا حتة كدة تعدي منها العربيات، وفي خلال ساعة كانت كل حاجة اتشالت من على الكوبري والدنيا مشيت بشكل طبيعي ”.