اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي باميلا الكيك التي ظهرت مع حسين فهمي؟

الوكالة نيوز

يبحث العديد من الجمهور عن حقيقة ارتباط الفنان حسين فهمي بالفنانة اللبنانية باميلا الكيك، حيث انتشرت الكثير من الصور تجمع الفنانة اللبنانية باميلا الكيك مع الفنان حسين فهمي، مما أثار الجدل بين الجمهور حول ارتباطها، واعتقاد البعض أنهما تزوجا بعد نشر الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام».

باميلا الكيك مع حسين فهمي 


فظهر الفنان حسين فهمي وهو يقبل باميلا في خدها ويحتضنها، وعلقت باميلا بجانب الصور قائلة: «مع الكبير»، ويعلق الفنان أحمد زاهر على ذلك المنشور قائلا: « لا كده أنا هاغير يا باميلا»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن حقيقة ارتباط الفنانة اللبنانية باميلا الكيك بالفنان حسين فهمي خلال السطور القادمة للتقرير.

حسين فهمي يقبل باميلا الكيك 

حقيقة ارتباط باميلا الكيك ب حسين فهمي

يتضح حقيقة ارتباط الفنانة اللبنانية باميلا الكيك بالفنان حسين فهمي، أن ذلك الاعتقاد خاطئ بسبب أنها تشارك في بطولة فيلم «الفارس» مع الفنان حسين فهمي، وجاء فيلم «الفارس» من بطولة الفنان أحمد زاهر، والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنانة إيمان العاصي، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، والفنان أحمد صفوت، ومن تأليف حسام موسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

باميلا الكيك مع حسين فهمي 

وانتهي الفنان حسين فهمي بتصوير مشاهد من حفل داخل قصره المقام في منطقة شبرامنت، جاء تصوير تلك المشاهد خلال أحداث فيلم «الفارس»، ويضاف إلى ذلك دعوته مجموعة من رجال الأعمال والصحفيين للحفل.

من هي باميلا الكيك؟

ولدت الفنانة باميلا الكيك عام 1988 بدير القمر في لبنان، ولديها أخت واحدة تسمي «أماندا راشيل الكيك»، حصلت الفنانة باميلا الكيك على بكالوريوس في مجال الإخراج من جامعة «روح القدس» في لبنان، وتجيد العديد من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية، وبدأت باميلا مسيرتها الفنية عام 2008 من خلال دورها في مسلسل «عصر الحريم».

باميلا الكيك 

وتتوالي أعمالها الدرامية مثل مسلسل «الحب الممنوع» عام 2010، مسلسل «ديو الغرام» عام 2012، مسلسل «جذور» عام 2013، مسلسل «ياريت»، مسلسل «سمرا» عام 2016، مسلسل «جنون الحب» عام 2018، مسلسل «الحب جنون» عام 2019، أما بالنسبة لأدوارها السينمائية، فظهرت في فيلم «مدام بامبينو» عام 2011، وفيلم «السيدة الثانية»، وفيلم «بالصدفة» عام 2018.