اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة مصر والبرازيل فى أولمبياد طوكيو 2020

بث مباشر.. مباراة
بث مباشر.. مباراة مصر والبرازيل فى أولمبياد طوكيو 2020

تحظى مبارة مصر والبرازيل بأهمية كبيرة إذ تترقب جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان وبالتحديد محبي الكرة المصرية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقى غريب، اليوم السبت، و منتخب البرازيل فى دور الثمانية بأولمبياد طوكيو على ستاد ساتياما 2002.

موعد مباراة مصر والبرازيل


الوكالة نيوز تقدم بثا مباشر لمباراة مصر والبرازيل التي ستنطلق فى تمام الثانية عشر ظهر اليوم السبت 31 / 7 / 2021، بتوقيت القاهرة.

بث مباشر.. مباراة مصر والبرازيل فى أولمبياد طوكيو 2020

جدير بالذكر أن المنتخب المصري الأولمبي وقع فى مواجهة راقصى السامبا، بعد تأهل الفراعنة لدور الثمانية كثانى المجموعة التى ضمت إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، بينما تصدر العملاق البرازيلى مجموعته، وهو ما يجعل مواجهة اليوم غاية فى القوة والندية.
وسبق لمنتخب مصر الأولمبى أن حقق الفوز على نظيره البرازيلى يوم 17 نوفمبر الماضى فى القاهرة، ضمن الدورة الودية الدولية التى احتضنتها مصر بمشاركة منتخبات كوريا الجنوبية والبرازيل ومصر، إلا أن المنتخب البرازيلى خاض المباراة بتشكيلته الاحتياطية وليست الأساسية التى ستشارك فى مباراة اليوم.


ويخوض منتخب مصر الأولمبي المباراة بطريقة 3-4-3، ويعتبر التشكيل المتوقع للفراعنة فى مباراة اليوم هو محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وأسامة جلال وأحمد حجازى ومحمود حمدى الونش وكريم العراقى وأكرم توفيق وعمار حمدى وأحمد فتوح وطاهر محمد طاهر وأحمد ياسر ريان ورمضان صبحى.

بث مباشر.. مباراة مصر والبرازيل فى أولمبياد طوكيو 2020

وعقد شوقى غريب، المدير الفنى للفراعنة، أكثر من جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بغلق صفحة مباريات الدور الأول والتركيز فقط فى مباراة البرازيل التى لا بديل فيها عن الفوز من أجل الاستمرار فى البطولة والتأهل للأدوار التالية للمنافسة على إحدى الميداليات الأولمبية الثلاث، مشيرا إلى أن هذا الجيل سبق أن حقق الفوز على البرازيل وديا منذ عدة أشهر لانتزاع الرهبة من قلوب اللاعبين.
فى المقابل، يسعى المنتخب البرازيلى لإقصاء الفراعنة من البطولة من أجل الصعود للدور التالى والاستمرار فى طريق المنافسة على أحد المراكز الأولى، ومن المقرر أن يلعب العملاق البرازيلى مباراة اليوم بطريقة 1-3-2-4، والتشكيل المتوقع لراقصى السامبا أمام مصر هو سانتوس فى حراسة المرمى، ودانى ألفيش ونينو ودييجو كارلوس وجيليرمى ارانا ودوجلاس لويز وبرونو جيمارايش وأنتونى وريتشارليسون وكلاودينيو وماتيوس كونيا.